آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

رئيس بايرن ميونيخ يستبعد إبرام صفقات ضخمة في الصيف

برلين – استبعد رئيس بايرن ميونيخ الالماني هربرت هاينر الجمعة إبرام أي صفقات ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لا يزال العملاق البافاري، كالعديد من الاندية الاوروبية، يرزح تحت تداعيات جائحة كوفيد-19.
وقال في حديث مع “بيلد” اليومية “سنضيف لاعبين الى المجموعة، ولكن لن نقوم بتعاقدات باهظة الثمن”.
وتابع “لدينا فريق رائع ويافع ذات إمكانيات هائلة. لستُ قلقًا في هذا الصدد”، مشددًا على أنه لا يرى “حاجة للمزيد من الصفقات الغالية”.
يمكن لبايرن أن يتوج بطلا لألمانيا للمرة التاسعة تواليًا في حال فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ السبت حيث سيمنحه مدربه هانزي فليك لقبه السابع في غضون 18 شهرًا.
طلب فليك الرحيل عن بطل أوروبا بسبب خلافات مع المدير الرياضي البوسني حسن صالحمدزيتش حيال سياسة التعاقدات، وسيحل مكانه مواطنه يوليان ناغسلمان مدرب لايبزيغ الحالي اعتبارًا من الموسم المقبل، حيث قدّرت العديد من وسائل الإعلام الألمانية الصفقة بما يتراوح بين 20 مليون يورو (24,17 مليون دولار) و30 مليون يورو، بما فيها المكافآت، ما سيجعله أغلى مدرب في التاريخ.
وأشارت تقارير الى أن ناغلسمان (33 عامًا) يرغب في تعزيز تشكيلة فريقه الجديد.
إلا أن هاينر صوّب على مشاكل النادي المادية التي تأثرت بغياب الجماهير عن ملعب “أليانز أرينا” منذ آذار/مارس 2020، مؤكدًا “أريد أن يكون لدينا الفريق الافضل ولكن الواقع أنه يحب أن تموّله”.
وتابع “نتوقع أن تكون لدينا عائدات أقل بـ150 مليون يورو منذ آذار/مارس 2020”.
وأقر صاحب الـ66 عامًا أن سوق الانتقالات “لن تكون سهلة” بالنسبة لبايرن الذي سبق أن حصل على خدمات المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو من لايبزيغ للموسم المقبل مقابل 42,5 مليون يورو. كما سينضم الظهير الايسر عمر ريتشاردز بصفقة حرة من ريدينغ الذي ينافس في الدرجة الاولى (الثانية فعليًا) الانكليزية.
وأعلن بايرن الثلاثاء عن رحيل الاسباني خافي مارتينيس مع نهاية الموسم ومن المتوقع أن يلحق به جيروم بواتنغ الذي ينتهي عقده الشهر المقبل فيما رفض النمسوي دافيد ألابا عروضًا عدة لتجديده وقد تكون وجهته المقبلة ريال مدريد الاسباني.-(أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock