مادبامحافظات

رئيس بلدية مادبا: لا عودة إلى سوق الجمعة

أحمد الشوابكة

مادبا- التقى رئيس بلدية مادبا المهندس احمد سلامة الازايدة ، الخميس، بحضور نائب مدير الشرطة العقيد محمود القيام ورؤساء المراكز الأمنية في مديرية شرطة مادبا بتجار وأصحاب البسطات في سوق الجمعة بعد اعتراضهم على نقل السوق إلى موقع جديد بعد ان كان يشكل خطرا بيئيا على السكان القريبين من السوق القديم.

وقال رئيس البلدية انه لا يمكن العودة عن قرار إعادة السوق الى موقعه القديم بعد أن انشاء السوق الجديد بمساحة 10 دونمات يكفي لجميع أصحاب البسطات ممن يأتون من خارج محافظة مادبا.

وأضاف الازايدة أن الموقع الحالي تم تأسيسه بشكل هندسي وتعبيده بخلطة ساخنة ووضع بوابة رئيسية لمنع انتشار أصحاب البسطات خارج حدود السوق.

وبين ان التطوير الحالي للمدينة يحتم علينا إجراء عدد من الإجراءات التي تضمن تحسين تقديم الخدمة للمواطنين في كافة مواقع المناطق ومنها نقل سوق الجمعة ونقل سوق المواشي خارج المدينة لما كانت تشكل خطرا على حياة المواطنين في المدينة التي اكتظت بالسكان.

وأشار إلى أن المتعهد اذا اخل بأي من شروط العقد فسيتم فسخ العقد من قبل البلدية بعد أن تم وضع بنية تحتية للسوق وتعبيده بعشرات الآلاف من قبل البلدية ليكون موقعها جيدا لأصحاب البسطات.

في حين احتج أصحاب البسطات على الموقع الحالي ووجود عدد من السلبيات التي من المكن تلافيها مستقبلا من خلال كوادر البلدية، وفق ما قال الازيدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock