المفرق

رئيس جامعة آل البيت يلتقي وفدا من البنك الإسلامي

حسين الزيود

المفرق – التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم وفد من البنك الاسلامي الاردني ضم مساعد المدير العام الدكتور موسى عمر مبارك ، ومدير وحدة كبار المتعاملين طارق سعيد ومدير البنك الإسلامي فرع المفرق محمد خزاعلة، فيما تم بحث التعاون للمشاريع الاستثمارية والجدوى الاقتصادية والتوسع في الأعمال المالية وسبل تقديم الدعم المالي للجامعة وتبادل الخبرات العملية.
ولفت العتوم إلى أهمية إقامة العلاقات التشاركية مع المؤسسات الوطنية والبنوك الوطنية للتعاون في خدمة المواطن والوطن، مشيدا بجهود البنوك في المساهمة بأعمال التنمية والتسهيل على المواطنين.
واستعرض العتوم مشاريع الجامعة وخططها الدراسية وبرامجها الجديدة ذات البعد المستقبلي لخدمة الطلبة والنهوض بالوطن، منوها أن الجامعة تتجه نحو الاستثمار مع المؤسسات الوطنية والبنوك المحلية وإقامة مشاريع استثمارية في مجال الطاقة وإنشاء محطة وقود وإنشاء مصنع للكاسات والتعاون مع بلدية المفرق في إنشاء مدينة تجارية وبما يعود بالفائدة على الطلبة والمجتمع المحلي والوطن، مبينا أن موقع الجامعة الاستراتيجي على مفترق طرق دولية تضم سورية والعراق والسعودية يساهم في الاستثمار الناجح .
وأبدى مساعد مدير البنك الإسلامي الدكتور موسى مبارك إعجابه بالمشاريع الاستثمارية والخطط المستقبلية لإنشاء مشاريع ذات مردود مالي، فضلا عن استعداد البنك للتعاون مع الجامعة وتبادل الخبرات وعمل فرق مشتركة للعمل معا بما يعود بالنفع على الطلبة والعاملين بالجامعة والمجتمع، وخصوصا ان الجامعة تضم أكثر من 20 ألف طالبا وطالبة و (1500) موظف وعضو هيئة تدريس.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور عمر العطين، ومدير صندوق الاستثمار بالجامعة الدكتور ضيف الله العليمات ومدير العلاقات العامة الدكتور صايل الدغمي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock