الكرك

رئيس جامعة مؤتة يلتقي مجلس اتحاد الطلبة

الكرك- الغد- شدد رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة على دور مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة في خدمة الشؤون الطلابية والحرص على متابعتها، مشيراً إلى أهمية تفعيل هذا الدور لتحقيق الهدف المتمثل بخلق بيئة فضلى قادرة على صناعة التميز، وبما يتناسب والطموحات والتطلعات والتوجيهات الملكية السامية الداعية، لجعل الجامعات حاضنة فكرية تقدم للوطن قادةَ فكر يمتلكون روح العمل والعطاء بعزيمة لا تلين.
وبين الصرايرة خلال اللقاء الذي جمعه برئيس وأعضاء المجلس وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة أن المنطق يستوجب تعاون الجميع بغيةَ الارتقاء بالجامعة في كافة المجالات؛ لتواصل دورها في خدمة المجتمع كجزء من رسالتها الوطنية، إضافة لدورها المعرفي في تقديم الكفاءات العلمية لمؤسساتنا الوطنية بشكل شمولي وفي كافة المجالات.
وأكد عميد شؤون الطلبة من جانبه أن العمادة تقدم كافة التسهيلات لطلبة الاتحاد وطلبة الجامعة بشكل عام حرصاً منها على تحقيق رؤيتها في الوصول بالطلبة صوب التنمية المنشودة.
واكد على متابعة العمادة لكافة الخطط والبرامج مع المجلس بروح الفريق الواحد وبحث كافة القضايا ذات الصلة بالشأن الطلابي.
وقدم رئيس المجلس مهام ومسؤوليات اتحاد الطلبة فيما يتعلق بتفعيل البرامج والمبادرات الثقافية والتنموية، التي يسعى من خلالها الطلبة إلى ترجمة طاقاتهم بشكل إيجابي تجاه الجامعة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock