آخر الأخبار الرياضة

رئيس ساوثامبتون السابق ينصح بعدم بيع الثنائي الشاب شو ولالانا

لندن– قال الإيطالي نيكولا كورتيسي الرئيس السابق لنادي ساوثامبتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه لو كان في منصبه لرفض بيع الثنائي المتألق لوك شو وآدم لالانا.

وأضاف كورتيسي في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) هي الأولى له منذ تركه للمنصب في يناير كانون الثاني الماضي “قدمنا الفرصة لهذه المواهب وكان من المهم الحفاظ عليها. لا تمنح الفرصة لهذه المواهب لتبيعها وإلا فلتتخل عن طموحاتك”.

 

وذكرت تقارير أن الظهير الأيسر شو قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل نحو 27 مليون جنيه إسترليني (45.49 مليون دولار) بينما يسعى ليفربول لضم لاعب الوسط الموهوب لالانا القائد في صفقة يتوقع أن تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني (33.70 مليون دولار).

وقال كورتيسي  الذي تولى رئاسة النادي عندما كان ينافس في دوري الدرجة الثالثة قبل خمسة أعوام  “إنه كان سيرفض بيع اللاعبين البارزين إذا كان يشغل منصبه السابق”.

وأضاف “لم أحصل على عروض رسمية ولكن بالطبع تلقيت اتصالات هاتفية وكان ردي أن هذا لن يحدث على الأقل لموسمين مقبلين. وكان رؤساء الإدارة الآخرين يحترمون ذلك وحتى اليوم الذي رحلت فيه لم أحصل على عروض”.

وتطور مستوى شو ولالانا بشكل واضح في الأشهر الستة الأخيرة وضمهما روي هودجسون مدرب إنجلترا لتشكيلة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم إضافة أيضا إلى زميلهما في الفريق ريكي لامبرت.

وأنهى ساوثامبتون الموسم المنصرم في الدوري الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 56 نقطة وهو رقم قياسي من النقاط للنادي.– (رويترز)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock