;
اقتصادشركات وأعمال

رئيس “عمان العربية” يشارك في الاجتماع السنوي لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية

شارك رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان في فعاليات الاجتماع السنوي الثامن عشر لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية، والذي استضافته جامعة قطر – دولة قطر في الفترة ما بين 30-31/1/2022 وذلك بدعوة من الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة.
وجاءت مشاركة الدكتور الوديان في فعاليات الاجتماع للحديث عن إنشاء “مجلس التنمية المستدامة في مؤسسات التعليم العالي في الدول العربية” وتوطينه في جامعة عمان العربية، حيث أشار الوديان بأن هذا المجلس هو أحد المجالس المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية والذي تستضيفه جامعة عمان العربية بقرار من المجلس التنفيذي للدورة (53) للمؤتمر العام والذي انعقد خلال الفترة 14-15/ 11/ 2021، وتحدث عن أهمية تأسيس هذا المجلس لتفعيل دور مؤسسات التعليم العالي العربية والمساهمة في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في العمل المؤسسي للتعليم ونشر ثقافة الالتزام الأخلاقي بتحمل المسؤولية تجاه المجتمع والبيئة والانسان. وبأنه يهدف إلى تمكين مؤسسات التعليم العربية من تحقيق طموحاتها لتكون مؤسسات رائدة في التعليم والتعلم والتنمية المستدامة الشاملة ويفعل دور المؤسسات التعليمية الريادي في تحقيق اهداف التنمية المستدامة الشاملة.
يشار إلى أن الوديان وعلى هامش هذه الزيارة تشارك في الاجتماع برئيس جامعة قطر الدكتور حسن بن راشد الدرهم ونائبه الى جانب الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة ومساعديه.
كما اجتمع الدكتور الوديان خلال الزيارة بسعادة الدكتور خالد العلي الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي بوزارة التعليم العالي القطرية لبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة التعليم العالي القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock