آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

رئيس فالنسيا يتلقى تهديدات بالقتل.. تفاصيل

فالنسيا – كشف نادي فالنسيا الإسباني، أنه أرسل إلى الشرطة رسائل تهديدات بالقتل تلقاها رئيس النادي، أنيل مورثي، والذي أشار بدوره إلى بعض الجماهير التي هاجمته بالصمت خلال مباراة الفريق الاخيرة أمام ديبورتيفو الافيس على ملعب (المستايا).

وأشار بيان النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “أرسلت الخدمات القضائية بالنادي للشرطة تهديدات خطيرة، بعضها بالموت، تلقاها رئيس النادي خلال الساعات الأخيرة على هاتفه المحمول”.

وواجه رجل الأعمال السنغافوري انتقادات لاذعة من جماهير “الخفافيش” من إعلان مالك النادي، بيتر ليم، إقالة المدرب السابق مارسيلينو جارسيا تورال منذ شهر تقريبا، وتعيين المدرب الشاب ألبرت سيلاديس بدلا منه.

ووجهت الجماهير هتافات عدائية لأنيل، للمطالبة برحيله عن النادي، وذلك خلال المباراة الاخيرة التي حسمها الفريق بهدفين مقابل هدف على حساب ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة الثامنة لليغا. (إفي)

لا يجوز دون الحصول على إذن خطي من الناشر استخدام أي مادة من مواد هذا الموقع أو نسخها أو إعادة نشرها أو نقلها كلياً أو جزئياً بأي شكل وأي وسيلة تحت طائلة المسائلة القانونية. ويسمح استخدام المواد الإخبارية فقط شريطة ذكر الغد بوصفها المصدر.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock