آخر الأخبار الرياضةالرياضة

رئيس نادي السلط يعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء

عمان – الغد – يعقد رئيس نادي السلط خالد عربيات عند الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غد الاربعاء مؤتمرا صحفيا مهما يتحدث فيه عن الأسباب الرئيسية التي دعت ادارة النادي لعدم المشاركة في البطولات المحلية التي يقيمها اتحاد كرة اليد.

وكان فريق السلط امتنع عن اجراء فحص كورونا للمشاركين في بطولة كأس الأردن التي انطلقت اليوم الاثنين، ما ترتب عدم مشاركته في المباراة التي كانت مقررة اليوم أمام فريق عمان في الدور التمهيدي لمنافسات البطولة.

وسبق ذلك الكتاب المشترك الذي ارسله ناديا الحسين إربد والسلط إلى اتحاد اللعبة، والذان يطلبان فيه تأجيل أو الغاء بطولتي كأس الأردن ودوري الدرجة الأولى لهذا الموسم بسبب جائحة كورونا وعدم توفر الملاعب التدريبية.

من جهته اكد اتحاد اللعبة في الخطاب الذي ارسله إلى نادي الحسين أن البطولات المحلية التي يقيمها تقام وفق البروتوكول الصحي العتمد من قبل اللجنة الأولمبية، وأن الاتحاد يتابع تنفيذ البروتوكول من خلال اللجان المشكلة لهذه الغاية خصوصا فيما يتعلق بفحص اللاعبين، مثلما أوضح أن صالتي الأميرة سمية ومدينة الحسن تستقبلان تدريبات الفرق ، وأن الاتحاد على استعداد للتعاون معهما في تأمين الحجوزات المطلوبة.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock