آخر الأخبارأخبار محليةالغد الاردني

رئيس هيئة الأركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم ثاني أيام العيد- صور

عمان-الغد- زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الإثنين، كتيبة المدرعات/1 الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة.   

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، وخطط العمل المستقبلية للكتيبة، وعن كافة الأدوار والواجبات المسندة لها.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، وتهنئته وتبريكاته لهم بعيد الفطر السعيد، وبالعيد الوطني عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، مضيفاً أن الأردن قوي بهمة ومتابعة ومعنويات جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتبات المنطقة العسكرية الوسطى، وبالدور الكبير الذي القي على عاتقها والمتمثل باجراءات استقبال ومتابعة المحجورين صحياً في منطقة البحر الميت.

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مديرية الخدمات الطبية الملكية, وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.

واستمع إلى ايجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية حول واقع الخدمة الطبية والعلاجية التي قدمت للمواطنين بكافة اشكالها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، وعن آلية وخطة العودة للعمل بعد عطلة عيد الفطر.

وجال اللواء الركن الحنيطي في عدد من أقسام مدينة الحسين الطبية، واطلع على واقع الخدمات الطبية والعلاجية فيها، وقام بافتتاح وحدة غسيل الكلى في مستشفى الملكة رانيا للأطفال.

واشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بكافة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين في مختلف الظروف، وبالدور الفاعل والحاسم الذي تقوم به باعتبارها خط الدفاع الأول في مواجهة فايروس كورونا للحد من انتشاره.

وجاءت الزيارتين لمشاركة وتهنئة مرتبات القوات المسلحة بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock