الرياضةرياضة محلية

رابطة اللاعبين الدوليين تثمن دعم سمو الأميرة هيا بنت الحسين

عمان – الغد – شهد مقر رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الاجتماع السنوي للهيئة العامة للرابطة الذي عقد مساء السبت برئاسة  فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة مدير مبادرات سمو الأميرة هيا بنت الحسين في الأردن وحضور ا غسان طنش مندوباً عن وزارة الثقافة.

وتضمن جدول الأعمال السنوي تلاوة وإقرار التقرير الإداري الذي استعرضته أمين عام الرابطة السيدة نارين الحاج طاس والتقرير المالي الذي قدمه مندوب شركة المهنيون المتحدون لتدقيق الحسابات والاستشارات المالية والتي تم اعتمادها كمحاسب قانوني للرابطة للمرحلة القادمة.

تحيات سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة نقلها  فادي زريقات إلى أسرة الهيئة العامة ومجلس الإدارة ولجان وكوادر الرابطة وتقدير سموها للجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تعزيز مكانة الرابطة في المجالات كافة وتعزيز دورها بتقديم المزيد من الخدمات والمكتسبات لأسرة وأعضاء الرابطة وأسرهم.

ونوه زريقات إلى الدعم الكبير الذي تحظى به رابطة اللاعبين الدوليين من الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، كاشفاً النقاب عن توجهات دائمة من قبل سموها لتطوير أداء الرابطة في المجالات كافة.

وكان مجلس إدارة الرابطة الذي انتُخب مطلع نيسان من العام الماضي أنجز العديد من المشاريع والبرامج في مقدمتها تعديل النظام الأساسي للرابطة واعتماد هيكل تنظيمي جديد واستحداث نظام إلكتروني للعضوية وإطلاق موقع إلكتروني جديد وعقد اتفاقيات تعاون مع مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق وجمعية العون الصحي ، وزيادة المنح المقدمة من قبل صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية وإشهار لجنة الشمال وأخرى في الجنوب وتحسين مرافق متنزه الرابطة في منطقة تركي بناعور الممتد على مساحة قرابة 350 دونم..

كما يفخر مجلس إدارة الرابطة الجديد بمبادرة أمانة عمان الكبرى تخصيص قطعة أرض بمساحة 22 دونم بجوار متنزه عمان القومي على طريق مطار الملكة علياء الدولي ستعمل الرابطة على استثمارها بإنجاز سلسلة مشاريع ريادية.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن رئيس اللجنة الإعلامية – الناطق الإعلامي لرابطة اللاعبين الدوليين الذي أضاف أن مجلس إدارة الرابطة عقد مساء السبت جلسة خاصة لتحديد ملامح المرحلة القادمة التي تنسجم مع زيادة ملحوظة بنسبة 30% على عدد أعضاء الرابطة وارتفاعه مع نهاية العام 2018 الى 881 عضواً يمثلون الجنسين وكافة الألعاب الرياضية ورواد الحركة الرياضية والشبابية.

وكانت إدارة الرابطة وأمانتها العامة أنجزت الأسبوع الماضي مبادرة التوجه الى إقليم الشمال لمنح أعضاء الرابطة في الشمال فرصة إنجاز معاملاتهم مع الرابطة وذلك في إطار أنشطة لجنة الشمال التي يرأسها د. فايز أبو عريضة، كما وقعت الرابطة الأسبوع الماضي اتفاقية تعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية وتعمل على إنجاز اتفاقية تعاون مع تكية ام علي إحدى أهم مبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن.

واعتماد النظام الداخلي للرابطة ، اضافة الى الموافقة على اعادة تشكيل اللجنة الرياضية برئاسة  نارين الحاج طاس وعضوية : أيمن ادعيس ، طروب خوري، ابتسام علم، رامز قعوار، خديجة القصير، سليم سماوي، أيمن الفاعوري، أحمد قطيشات/ عضو مراقب ويوسف جنب / مقرر اللجنة.

وكذلك اعادة تشكيل اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة ايمان العزب وعضوية:إمتثال الدعاس، مها السمهوري، حسن مسعود، محمد الشاويش، ميسون حمارشه، إحسان عنكي، يوسف جنب / عضو مراقب وأحمد قطيشات/ مقرر اللجنة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock