آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

راموس يتمنى الاحتفال باللقب الخميس

مدريد –  أبدى قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، سعادته بالفوز على غرناطة خارج أرضه بهدفين لواحد ضمن الجولة الـ36 من عمر الليجا الإسبانية، ليقترب كثيرا من التتويج باللقب، لكنه في المقابل أكد أنه ينبغي التعلم من عدم تكرار الأداء الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، الذي قلص فيه أصحاب الأرض الفارق وكادوا يدركون التعادل.

وصرح راموس لشبكة (موفيستار) عقب الفوز “إنها خطوة أخرى نحو اللقب، لكن لاتزال هناك نقاط نحن بحاجة إليها للتتويج، نعتمد على أنفسنا في ملعبنا المباراة القادمة أمام فياريال (يوم الخميس)، وسنحاول الفوز بكل ما تبقى، وهذا كان هدفنا. أتمنى أن نحتفل باللقب على ملعبنا، اعتقد أن الفريق استحق أن يكون في الصدارة، فالنتائج والاستمرارية يتحدثان عن أنفسهما”.

وأبدى راموس أسفه لأن الفريق لم يستطع السيطرة على اللقاء كما فعل في الشوط الأول “التراجع في الأداء كان خطأ منا، بدلا من الذهاب لقتل المباراة والبحث عن الهدف الثالث، ربما كانت النتيجة مرضية لنا ولكننا أدركنا أنها لم تكن كافية، لا ينبغي فقدان التركيز طوال الـ90 دقيقة”.

وتابع “النقاط الثلاثة كانت هي هدفنا، لكن أن نستقبل هدفا وأن نحرم تيبو (كوردوا) من رقم قياسي في عدم استقبال أية أهداف كان مؤسفا، الفريق سعيد بالانتصار لكن مع شعور سيء عقب تقديمه شوط ثاني أقل من المنتظر”.

واعتبر راموس “الاقتراب من التتويج بلقب الليجا سيعني الكثير نظرا لأنها البطولة الأكثر انتظاما وتعكس العمل الذي قام به الفريق طوال العام. ربما ساعدتنا فترة التوقف لإعادة التفكير وترتيب الأوراق وللإعداد لباقي المباريات بشكل جيد للغاية، أتمنى الاحتفال باللقب يوم الخميس”.

ويحتاج ريال مدريد للتعادل فقط من أجل تتويجه رسميا بطلا للدوري الإسباني موسم 2020/2021 دون الحاجة لمعرفة نتيجة غريمه برشلونة، وقبل جولة على الختام. – (إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock