حياتنافنون

رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان قصير وإطلالة أنيقة

القاهرة- أشعلت الفنانة رانيا يوسف موقع تبادل الصور، إنستقرام وظهرت بإطلالة أبرزت جمالها ورشاقتها، حيث ارتدت الفنانة المصرية فستان قصير باللون الأصفر، مستخدمة إكسسوارات زادت من جمال طلتها منها سكارف مناسب للون فستانها، ونظارة شمسية تتناسب مع ملامحها.

كانت آخر إطلالات النجمة رانيا يوسف صورة رياضية ظهرت فيها باللون الأحمر، وظهرت النجمة المصرية فيها بتي شيرت أحمر، حاملة العلم المصري، وزاد من جمال طلتها استخدامها لمكياج مناسب للون بشرتها، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات البسيطة.

وكتبت رانيا يوسف في تعليقها: “تأتي ذكري أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد اي عدو، لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه”.

رانيا يوسف

وعلى الصعيد الفني، أعلنت أسرة مسلسل شارع 9 بدء تصوير مشاهده، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ومسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

ويجمع المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

ويناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock