آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“رفع الأثقال” يدرس المشاركة ببطولة العالم في السعودية

محمد عمّار

عمان – من المقرر أن يجتمع اتحاد رفع الأثقال خلال الأسبوع المقبل، وذلك لبحث المشاركة الأردنية في بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة، والتي ستقام في مدينة جدة السعودية خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وينتظر أن تتم الموافقة على مشاركة 3 لاعبين، وربما تكون هناك لاعبة، وذلك على ضوء نتائج البطولات الأخيرة التي اقامها الاتحاد وشهدت تحطيم أرقام شخصية كثيرة، حيث سجل رباع نادي يرموك البقعة في وزن 61 كغم، قصي أبو حميدان أرقاما مميزة، حيث تمكن من رفع 71 كغم خطف، وكان رقمه السابق 65 كغم، ونتر 83 كغم، فيما كان رقمه السابق 70 كغم، أي انه تقدم 18 كغم، وهذا التقدم يتيح له الفرصة لتمثيل المنتخب الوطني لفئة الناشئين.
وكذلك رباع نادي يرموك البقعة عمر كتكت في وزن 81 كغم، والذي تمكن من إضافة 10 كيلو غرامات لوزنه السابق، ليصبح 80 كغم في رفعة الخطف، و98 كغم في النتر بعد أن كان رقمه السابق 90 كغم.
وسجل رباع نادي حطين إبراهيم الفرارجة أرقاما مثيرة، حيث تمكن الفرارجة من إضافة 5 كيلو غرامات لوزنه السابق، ليصبح 92 كغم، وأضاف 5 كيلو غرامات لرفعة النتر ليصبح 105 كغم.
كما سجل رباع نادي حطين عبدالرحمن
أبو جرار في وزن 67 كغم، أرقاما مميزة حيث رفع 95 كيلو غرام، محطما رقمه السابق والبالغ 90 كغم، ومحافظا على رقمه السابق في النتر والبالغ 110 كغم، بعد أن فشل في رفعة 115 كغم.
وسجل رباع نادي حطين عزام العزام في وزن 73 كغم، كيلو غرام اضافي، ليصبح رقمه 76 كغم، واضاف 10 كليو غرامات لرقمه السابق ليصبح 95 كغم في رفعة النتر.
وحقق رباع نادي حطين عبدالله الكواملة اضافت 5 كيلو غرامات لوزنه السابق، ليصبح 87 كغم، ومسح رفعة النتر السابقة والبالغة 98 كغم لتصبح 100 كغم.
وحقق رباعو الكرامة أرقاما مثيرة للاهتمام، حيث تمكن الرباع يوسف الصلاج في وزن 67 كغم من رفع 65 كغم في رفعة الخطف بزيادة 10 كيلو غرامات، ورفع في النتر 77 كغم، وكذلك الرباع بشار الصلاج في وزن 73 كغم، فقد سجل 85 كغم خطف بزيادة 10 كيلو غرامات عن وزنه السابق، ونفس الوزن الإضافي لرفعة النتر والتي وصلت الى 105 كغم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock