أخبار النجوم

رفع راتب فيتال من 10 إلى 20 ألفا و3 نجوم يطلبون مغادرة الرمثا

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
راتب فيتال الشهري يرتفع إلى 20 ألف دولار
ارتفع راتب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال من 10 آلاف دولار إلى 20 ألفا، بعد تسلمه مهمة المدير الفني، خلفا للمدير الفني السابق جمال أبو عابد.
ووفق المعلومات، فقد كان فيتال يحصل على راتب شهري مقداره 10 آلاف دولار، عندما كان يعمل مساعدا لجمال أبو عابد، قبل أن يتم تكليفه بمهمة المدير الفني بعد استبعاد أبو عابد، ليبدأ المدرب البلجيكي بالمطالبه برفع راتبه.
واستجاب اتحاد كرة القدم لمطلب فيتال، ليضاعف له الراتب الشهري، علما أن عقد المدرب البلجيكي ينتهي بنهاية مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات أمم آسيا التي تنطلق في الإمارات اعتبارا من يوم 5 كانون الثاني (يناير) المقبل.
3 نجوم في الرمثا يطلبون فسخ عقودهم
طلب ثلاثة نجوم في فريق نادي الرمثا لكرة القدم، فسخ عقودهم مع النادي، لظروف مختلفة، أبرزها عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ فترة.
وجاءت طلبات فسخ العقود من المحترف السوري شادي الحموي وعبدالله أبو زيتون وقصي نمر.
ووفق المعلومات، فقد أرسل أبو زيتون ونمر خطابين إلى نادي الرمثا، يطلبان فيهما الرحيل بسبب رواتبهما الشهرية المتأخرة، فيما أجرى الحموي اتصالا مع إدارة فريق الرمثا، أبلغها فيه أنه يرغب بالرحيل، متمنيا أن يكون “الطلاق” بين الطرفين بالتراضي كما كان التعاقد.
ولم تنظر إدارة الرمثا في طلب اللاعبين الثلاثة، بانتظار عودة المدير الفني العراقي عادل يوسف من العراق، تمهيدا للبت في الموضوع بشكل نهائي.
وكان مصدر في الرمثا، شكك في رواية اللاعبين بتأخر رواتبهم بالشكل الذين يدعون، معتبرا أن التأخير ليس كبيرا، وأن حال لاعبي الرمثا كحال أغلب الأندية التي تعاني من ضائقة مالية كبيرة، تدفع الإدارات إلى التأخر في صرف المستحقات.
مدرب الجزيرة محروس يوجه إنذارا رسميا للنادي
وجه المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم السوري نزار محروس، إنذارا رسميا إلى إدارة النادي، للمطالبة بمستحقاته الشهرية المتأخرة، أو اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.
ووفق المعلومات، فقد أرسل محروس الإنذار رسميا إلى نادي الجزيرة أول من أمس، عبر أحد المحامين الذي أبلغ الإدارة في الإنذار أنها أمام مهلة تستمر لخمسة عشر يوما، لصرف مستحقات محروس والبالغة 3 أشهر، وإلا فإن الخيار سيكون اللجوء إلى “الفيفا” للحصول على المستحقات.
ووفق المعلومات، فإن محروس سيستمر على رأس عمله، في حال استجابة الإدارة لإنذاره، أما في حال عدم التسديد، فسيكون بإمكان محروس فسخ العقد، والحصول على كامل مستحقاته، لا سيما وأنه مدرب محترف، ويحق له البحث عن فرصة تدريب أخرى.
نجوم الكرة يمتعون جمهور مادبا
أمتع نجوم الكرة المحلية، جمهور مادبا الذي ازدانت به مدرجات صالة مدينة الأمير هاشم الرياضية، في المباراة التي جرت أول من أمس، على كأس الشهيد زيد الحديثات وبناته الخمس، الذين ذهبوا ضحية للسيول التي اجتاحت مادبا في الفترة الأخيرة.
المباراة التي أقيمت تكريما لروح الشهيد وبناته، رعاها رئيس نادي الجزيرة السابق ورجل الأعمال سمير منصور، بتنظيم من نادي شباب لب الرياضي، وشهدت فوز نجوم الكرة على فريق قدامى شباب نادي لب بنتيجة 7-3.
ومثل فريق نجوم الكرة أحمد هايل وعامر ذيب وقصي أبو عالية وبسام الخطيب وإياد الملاح وعمر الكسواني، في مباراة تابعها جمهور كبير، استمتع بأداء الفريقين اللذين قدما مباراة مثيرة.
وعقب نهاية المباراة، قام منصور بتكريم الجهات الداعمة، وتكريم الوكيل رياض المشاقبة ومحمد أبو نار لدورهما وشجاعتهما خلال عملية الإنقاذ أثناء تلك السيول.
وحرص قائد فريق قدامى الكرة الأردنية عامر ذيب على تقديم كأس المباراة، لابنة الشهيد الناجية الوحيدة من الحادث.
وكان نجوم الكرة عبروا عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال، مشيدين بجمهور مادبا الرائع والعاشق للكرة، والحريص على المساهمة في المشاريع الإنسانية.
مدرب “الأولمبي” يتخلف عن رحلة مسقط بسبب التأشيرة
ينتظر أن يكون المدرب المساعد في المنتخب الأولمبي لكرة القدم رائد الظاهر، تخلف عن مرافقة المنتخب ليلة أمس في رحلته الى العاصمة العمانية مسقط، بسبب عدم حصوله على التأشيرة.
ولم يتمكن الظاهر من استلام التأشيرة، بسبب تعيينه متأخرا مدربا عاما الى جانب المدير الفني أحمد عبدالقادر، وبالتالي لم يسعفه الوقت لاستلام التأشيرة، علما أن محاولات المنتخب استمرت يوم أمس أملا في تأمين المدرب بالتأشيرة.
ناد محترف يؤجل تدريباته أسبوعا بسبب المال
علمت “الغد” أن أحد أندية المحترفين، طلب من لاعبيه تأجيل استئناف تدريباتهم، خوفا من الاصطدام معهم، بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية منذ أشهر.
ووفق المعلومات، فقد كان مقررا أن يبدأ الفريق تدريباته يوم أمس، بعد فترة استراحة استمرت لحوالي عشرة أيام، قبل أن يطلب الجهاز الفني من اللاعبين تأخير تجمعهم لأسبوع إضافي.
وكشف مصدر في النادي، أن تأخير التدريبات جاء بناء على طلب من الإدارة التي خشيت من تجدد الصدام بينها وبين اللاعبين المتذمرين نتيجة عدم حصولهم على الرواتب منذ أشهر عدة، وبالتالي الحصول على فترة أطول، أملا في تأمين جزء من رواتب اللاعبين.
نجوم البترا والتلفزيون يتواجهون اليوم
تشهد صالة جامعة البترا عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، مباراة احتفالية سنوية تجمع فريق جامعة البترا وفريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، برعاية رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا، وحضور مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصيرات.
ويشارك عدد من النجوم في صفوف فريق البترا، فيما يضم فريق التلفزيون نخبة من الإعلاميين والمخرجين والعاملين في القناة الرياضية الأردنية.
العمرات يقترب من الاعتماد الآسيوي كمحاضر
اقترب المحاضر الأردني علاء العمرات، من الحصول على اعتماد آسيوي كمحاضر رسمي، بعد أن خاض تجربتين كمحاضر مساعد في الدورات الآسيوية.
العمرات الذي أنهى يوم الخميس الماضي، إشرافه للمرة الثانية كمساعد محاضر على دورة التدريب الآسيوي للمستوى الثالث، بقيت أمامه خطوة واحدة، تتمثل في تعيينه في الدورة المقبلة كمحاضر آسيوي بإشراف أحد المقيمين، تمهيدا لتعيينه واعتماده محاضرا آسيويا.
ويعد العمرات من نجوم الكرة السابقين؛ حيث لعب لسنوات طويلة في نادي الحسين إربد، كما عمل في اتحاد الكرة في الجانب التحليلي، إضافة إلى خبرته كمدرب.
سعد ورأفت يستعرضان في “المول”
استعرض النجمان المعتزلان خالد سعد ورأفت علي في أحد المولات أول من أمس، أثناء زيارتهما للترويج لأحد المحلات هناك، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حضر.
وحرص رأفت وسعد على خوض مباراة تحد بالكرة الطائرة باستخدام القدم، انتهت بفوز سعد على رأفت بنتيجة 3-2.
وحرص النجمان على الخضوع لعمليات فحص في الوزن والطول؛ حيث حصلا على العلامة المتميزة في تلك الفحوصات.
الحافي والخالدي يحاضران في الكويت
يشرف المحاضران الأردنيان إسماعيل الحافي والدكتور حسن الخالدي، على دورة خاصة لمقيمي حكام الكرة في الكويت.
وتقام الدورة اعتبارا من يوم 15 الحالي، وتستمر لمدة 3 أيام، وتشتمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية التي من شأنها تطوير الحكام، وتعزيز قدراتهم في إدارة المباريات.

كواليس النجوم

• التقرير الفني الذي وصل إلى إدارة نادي الجزيرة من المدرب نزار محروس، يفيد بضرورة الاحتفاظ بجميع اللاعبين، إلا من طلب الرحيل لأسباب مالية.
• المنتخب الأولمبي لكرة القدم، حقق الفوز على فريق الحرس الملكي بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي أقيمت أول من أمس على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب.. المنتخب غادر ليلة أمس إلى مسقط لإقامة معسكر تدريبي هناك.
• محاضر أردني مرشح للعمل في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة.
• نادي الصريح بدأ مفاوضاته لاستقطاب محترفين اثنين أجنبيين، استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
• أغلب الأندية بدأت في مفاوضات مع محترفين أجانب، استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري.. وعند سؤال الأندية عن هوية المحترفين، فضلت التكتم على هويتهم، خوفا من أندية أخرى قد تدخل على خط المفاوضات، انطلاقا من تجارب سابقة وفق ما ذكر أحد الأندية.
• عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية، ومتابعي ومشجعي كرة القدم، أشادوا كثيرا بديربي الكرة السعودية أو ديربي الرياض الذي جمع أول من أمس فريقي الهلال والنصر في لقاء ممتع انتهى الى التعادل 2-2… نقاط الإعجاب تمثلت في المستوى الفني المتميز، والتنظيم الرائع، والحضور الجماهيري، واستقطاب الحكم المونديالي الأرجنتيني الذي أدار مباراتي افتتاح وختام مونديال روسيا.
• المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم عادل يوسف، يتواجد حاليا في العراق في زيارة خاصة، مستثمرا توقف الدوري.. يوسف أمضى حتى الآن أسبوعا في العراق، في انتظار عودته اليوم أو خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

عاجل

"الغد" تنشر تعديلات قانونية النواب على العفو العام
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock