شركات وأعمال

“رمادا البحر الميت” يكشف عن الفائز بمسابقة التصوير الفوتوغرافي

البحر الميت- كشف منتجع رمادا البحر الميت، النقاب عن صاحب المركز الأول في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي أقيمت خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي بعنوان “Dead Sea In Your Eyes”، والتي جاءت بهدف تعزيز المنافسة بين عدد من المصورين الهواة في الأردن.
وقد شهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً من المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي، والذين أتيحت لهم الفرصة لعرض إمكاناتهم التصويرية وإطلاق العنان لطاقاتهم الإبداعية، مما يساعدهم على المضي قدماً وصقل موهبتهم في مجال التصوير. وهدفت المسابقة إلى تشجيع هواة التصوير على التقاط ما تجود به عدساتهم داخل المنتجع لإثراء المحتوى الصوري.
واختارت لجنة التحكيم التي عملت على فرز وتقييم الصور لاختيار الأفضل منها المصور عيسى الفرج الذي حصد المركز الأول، وفاز بمجموعة من الجوائز العينية المقدمة من منتجع رمادا البحر الميت والجهات الراعية للمسابقة.
ومن جانبه، قال المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، السيد بيت بيتر: “جاء تنظيم هذه المسابقة إيماناً منا بأهمية دعم المواهب الشابة وتنميتها للوصول إلى مستوى احترافي، فضلاً عن تعزيز روح المنافسة لدى الشباب ودفعهم لإطلاق العنان لمواهبهم الإبداعية في جوانب شتى لها علاقة بالتصوير”. وأضاف: “تحمل هذه الجائزة على عاتقها مسؤولية اكتشاف موهبة التصوير وتوظيف ذلك في الترويج لمنتجع رمادا البحر الميت”.
يشار إلى أن منتجع رمادا البحر الميت يعد الأقرب على موقع المغطس، ما يمنح الزوار فرصة استكشاف المواقع الدينية والأثرية المحيطة وسط أجواء تبعث على الراحة. ويقع المنتجع على الشاطئ الشمالي للبحر الميت وتتوفر فيه 161 غرفة ومرافق مميزة تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى منتجع صحي وناد رياضي مزود بأفضل المرافق. كما أنه مزود بشاطئ خاص وحمام طيني، بالإضافة إلى غرفة مخصصة للمؤتمرات التي تتسع للاجتماعات المصغرة والمؤتمرات الكبرى.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1878.37 0.35%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock