;
العقبةمحافظات

“رواد الخير” تسلم محافظ العقبة تقرير المرحلة الأولى لمشروعها

التقى محافظ العقبة خالد الحجاج، أمس، مدير وأعضاء جمعية رواد الخير لبناء المجتمع، التي تعمل على تنفيذ مشروع برنامج حماية الطفل في مناطق مختلفة من المحافظة بدعم من منظمة اليونيسيف.

وسلم مدير الجمعية أحمد البطاط خلال اللقاء الذي حضره مدير مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة محمد الطورة، التقرير الشامل لما قامت به رواد الخير في المرحلة الأولى من مشروع حماية الطفل والأسرة والمساعدات التي تم تقديمها في عدد من قرى المحافظة.

بدوره، أثنى المحافظ الحجاج على ما قدمته جمعية رواد الخير من خلال مشروعها الذي استهدف بعض قرى المحافظة، خلال مرحلته الأولى في الأربعة شهور الماضية.

وأبدى الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لأعمال المشروع في مراحله القادمة وباقي برامج وأنشطة الجمعية التي تقوم بها لحساب تنمية المجتمع وخدمة الأسر في قرى ومناطق المحافظة.

ومن جهته، أشار الطورة إلى أن المشروع والأعمال التي تقوم بها الجمعية قد شكلت أثرا في بنية العمل المجتمعي في المحافظة، ولمس ذلك من خلال تواصله مع جمعيات المجتمع المحلي التي أشركتها رواد الخير في برامج هذا المشروع.

من جانبه، أعرب مدير جمعية رواد الخير أحمد البطاط عن تقديره لكل ما تقدم من دعم ومساندة من مديريات المحافظة بهدف إنجاح المشروع وخدمة المجتمع المحلي، معربا عن اعتزازه بالعمل تحت مظلة الجهات الرسمية لما وجدوه من تفان وإخلاص في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock