روبرتو كارلوس: تعبت من كثرة الضغوط في الريال وأريد الرحيل

روبرتو كارلوس: تعبت من كثرة الضغوط في الريال وأريد الرحيل
روبرتو كارلوس: تعبت من كثرة الضغوط في الريال وأريد الرحيل

 نجوم تحت المجهر 
 

 مدن - كشف البرازيلي روبرتو كارلوس مدافع ريال مدريد الإسباني عن نيته الرحيل عن النادي المدريدي والعودة لبلاده.

اضافة اعلان

وقال كارلوس -32 عاما - لصحيفة ماركا الإسبانية يوم امس الاول السبت: "لست سعيدا بوجودي في النادي وأريد العودة للبرازيل من أجل الاستقرار والراحة مع عائلتي وأولادي الذي افتقدهم بشدة".

وينتهي عقد الدولي البرازيلي مع الريال عام 2008 ، إلا أنه ألمح إلى أن رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية قد يكون في أقرب وقت ممكن.

وأضاف كارلوس: "أعيش في مدريد وحيدا بعيدا عن أسرتي وأولادي، وحياتي عبارة عن ضغط متواصل من جراء المباريات، وتعبت كثيرا نفسيا وعصبيا من هذا الضغط وأريد ان أرتاح".

يذكر أن تقارير صحافية أشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد يبحثون حاليا عن بديل لكارلوس يحل محله في الموسم المقبل، ويعد أشلي كول مدافع الأرسنال الإنجليزي أقرب المرشحين لخلافة الدولي البرازيلي في دفاع النادي المدريدي.

ومن الجدير بالذكر أن روبرتو كارلوس انضم إلى ريال مدريد عام 1997 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، واحرز مع النادي الإيطالي بطولة الدوري مرتين، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات. 

 خواكين قد ينتقل إلى نيوكاسل الإنجليزي في يناير

كشف خواكين سانشيز جناح فريق ريال بيتيس الإسباني عن رغبة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات في يناير القادم.

وقال خواكين -24 عاما - لشبكة سكاي سبورت التليفزيونية يوم امس الاول  السبت : "بالفعل الشائعات صحيحة، لكن لا يوجد عرض رسمي من نيوكاسل حتى الان، وسوف أنتظر حتى كانون الثاني يناير ربما يحدث شيء رسمي".

وربطت تقارير صحافية إسبانية وإنجليزية بين الدولي الإسباني وعدد من الأندية الإنجليزية بينها تشيلسي بطل الدوري ونيوكاسل.

وأضاف نجم بيتيس: "سعدت للغاية بإبداء نادي عظيم مثل نيوكاسل إهتمامه بالتعاقد معي رغم تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، فهذا شيء أسعدني كثيرا".

ويحتل بيتيس المركز التاسع عشر - قبل الأخير - في الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط فقط بعد انتهاء مباريات المرحلة الثانية عشرة، كما أنه فشل في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفريق الإسباني ضمن اللعب في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأوروبية السابعة.

يذكر أن مسؤولي بيتيس ربما يوافقون على الاستغناء عن خواكين في كانون الثاني يناير القادم لنيوكاسل أو أحد الأندية الإنجليزية الأخرى بمقابل مادي كبير لن يقل في كل الأحوال عن 25 مليون دولار.

 رونالدو: بالاك يستحق الانضمام لريال مدريد

أكد مهاجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم رونالدو أن قائد المنتخب الالماني ميكايل بالاك يتمتع بالمستوى الذي يؤهله لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان بصفوف النادي الاسباني.

وقال رونالدو في حديث لصحيفة "بيلد آم سونتاج" الالمانية امس الاحد "إنه لاعب كبير. ولا يمكن انتقاد شيء في أدائه أو موهبته. وفي يوم ما سيخلع زيدان عن عرشه. أعتقد أنه سيكون لاعبا عظيما في ريال مدريد".

وأكد رونالدو أن بالاك يجب أن ينتقل للعب بالدوري الايطالي أوالاسباني إذا أراد أن يكون أفضل لاعب في العالم مشيرا إلى أن الدوري الالماني ليس على المستوى المطلوب. وأن بالاك يستطيع الفوز بهذا اللقب إذا لعب في ريال مدريد.

ويرتبط بالاك '29 عاما' بعقد مع نادي بايرن ميونيخ الالماني حتى نهاية الموسم الجاري وسيكون باستطاعته حينها الانتقال إلى أي جهة يريدها دون مقابل مادي.

وكان نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد أعلن الاسبوع الماضي أنه لم يعد مهتما باللاعب. ولكن تردد أن ريال مدريد حريص على الحصول على خدمات بالاك ليحل محل زيدان في خط الوسط حيث ينتهي تعاقد النجم الفرنسي مع ريال مدريد في 2007.

وأوضح بالاك أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله المهني في كانون الثاني- يناير المقبل بعد التحدث إلى الاندية الاجنبية.

وأضاف رونالدو: "بالاك هو اللاعب الالماني الوحيد الذي يستطيع اللعب في أي مسابقة دوري في العالم".