روبرتو كارلوس يحصل على الجنسية الإسبانية

روبرتو كارلوس يحصل على الجنسية الإسبانية
روبرتو كارلوس يحصل على الجنسية الإسبانية

 مدريد - حصل البرازيلي روبرتو كارلوس ظهير فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم على الجنسية الاسبانية امس الثلاثاء ليخلي مكانا في الفريق للبرازيلي روبينيو الذي وقع حديثا لريال مدريد.

اضافة اعلان

    ووفقا لقواعد الاتحاد الاسباني لكرة القدم يحق لكل فريق في دوري الدرجة الاولى الاسباني ضم ثلاثة لاعبين بحد أقصى من الدول غير الاعضاء بالاتحاد الاوروبي، وقال كارلوس (32 عاما) بعد أن أقسم على الدستور الاسباني في مدريد: بعد عدة أعوام في اسبانيا أفتخر بأن أحمل الجنسيتين، هذا شيء مهم للغاية بالنسبة لي.

    وكان ريال مدريد شغل المراكز الثلاثة للاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي العام الماضي بانضمام كارلوس ومواطنه رونالدو والظهير الارجنتيني ووالتر صامويل لصفوفه ،وبانتقال صامويل لانتر ميلان الايطالي يكون مكانه قد أصبح خاليا لانضمام المهاجم البرازيلي خوليو بابتيستا الذي وقع عقدا مدته خمسة أعوام مع ريال مدريد اول امس الاثنين.

    وبحصول روبرتو كارلوس على الجنسية الاسبانية يصبح مكانه خاليا لانضمام روبينيو الذي ينضم لريال مدريد في 25 اب/أغسطس بعد موافقة فريق سانتوس البرازيلي على بيعه مقابل 30 مليون دولار.

    وانضم كارلوس لريال مدريد منتقلا من انتر ميلان عام 1996، ولعب 312 مباراة في الدوري باسبانيا وفاز مع الفريق بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال ثلاث مرات وفاز معه بالدوري الاسباني ثلاث مرات في ثمانية مواسم أمضاها مع الفريق، وهو ينوي تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق الملكي.