"روب كيو" شراكة أردنية قطرية لتوفير ودعم منتجات التعليم والترفيه

 عمان- الغد- أعلنت مجموعة روبيكون وشركة إي ام إي أيه (EMEA) لحلول المؤسسات عن اتفاق شراكة يؤسس لشركة "روب كيو" Rub Q، والتي تهدف إلى خدمة السوق القطرية ومن ثم بقية الأسواق الإقليمية في مجالات التعليم والترفيه والوسائط ومواقع الترويح.

اضافة اعلان

وأكدت الشركتان أن الشراكة تعكس رغبتهما بتعميق التزامهما المشترك بتقديم وتطوير ودعم منتجات وخدمات الاتصال والوسائط والتعليم والترفيه بما يحقق الفائدة والمنفعة على شعوبنا ومجتمعاتنا.

الرئيسة التنفيذية لمجموعة روبيكون رندة أيوبي أعربت عن سعادتها بهذا الاتفاق ووصفته بأنه تطور هام في تاريخ المجموعة. مضيفة "أن الشراكة مع EMEA ستثبت روب كيو كالشركة الريادية الأولى في الوسائط والترفيه والموفر الأكبر للمحتوى في دولة قطر".

بدوره عبر مدير العمليات بشركة EMEA جيري سيغر عن سعادته بتوقيع الاتفاق مع شركة روبيكون، مبينا أن روب كيو ستضع خبرتها ومعرفتها المحلية جنبا إلى جنب مع الخبرة والإبداع الكبيرين لمجموعة روبيكون في مجالي التعليم وإنتاج الصور المتحركة.

وأضاف سيغر أن اسم "روب كيو" يعكس الإيمان بتوجه دولة قطر نحو الريادة في المنطقة في مجالات التعليم والإبداع التكنولوجي.

وقد شدد الطرفان على أهمية شراكتهما، والتي قالا إنها ستجلب العديد من المنتجات الترفيهية والتعليمية إلى قطر.

وتعتبر مجموعة روبيكون أكبر شركة رائدة في عالم الترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتقع مكاتبها الرئيسية في عمان، ولها مكاتب في دبي وواشنطن ولوس انجلوس. تتخصص روبيكون في إنتاج الصور المتحركة من خلال واحد من أهم استوديوهات التصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد في المنطقة.

كما تقدم خدمات ومنتجات متنوعة في عدد من المجالات المتعلقة بالوسائط المتعددة التفاعلية والتعليم الالكتروني. وتمتلك مجموعة روبيكون شركة متخصصة في تراخيص وحقوق البث والسلع الاستهلاكية المتعلقة بالمنتجات الفنية، وأخرى متخصصة في الأفكار والتصاميم الترفيهية.

وتعتبر EMEA المزود القطري الرئيسي للبنية التحتية في تكنولوجيا المعلومات والحلول الأمنية والتعليمية. وعملت الشركة على تأسيس مركز نقل المعرفة وهو مركز فريد من نوعه يوفر التدريب في مجالات التكنولوجيا والأعمال للقطاعين العام والخاص.