آخر الأخبار الرياضةالرياضة

رودريجو : أحقق حلم كل أطفال البرازيل

مدريد –  أبدى اللاعب البرازيلي الذي تم تقديمه رسميا الثلاثاء كلاعب في صفوف ريال مدريد، رودريجو جوس، سعادته بانضمامه إلى الفريق الملكي في الوقت الذي شعر فيه بأنه يحقق “حلم كل أطفال البرازيل” معترفا أن التفاوض “تم في 20 دقيقة” نظرا لرغبته في ارتداء قميص الريال.

وظهر رودريجو لدى ظهوره أمام وسائل الإعلام سعيدا بعد توقيع العقد قائلا “إن الأمر بمثابة تحقيق حلم. لقد حققت حلم جميع الأطفال في البرازيل وحول العالم، إنه أسعد يوم في حياتي”.
وأقر بأنه “تم الانتهاء من الأمر في 20 دقيقة، وقد يؤكد ذلك والدي؛ لقد كنت أقول دائما إنني أفضل ريال مدريد، وإذا جاءوا فلن أسألهم عن أي شيء”.
وعلى الرغم من علمه بأن برشلونة كان يتابعه، إلا أن رودريجو (18 عاما) أبدى حبه الواضح لريال مدريد، وأضاف “يعلم كل الناس الذين يعرفونني منذ صغري أنني أحببت ريال مدريد دائما، لقد شجعته وقلت دائما أنني سألعب هنا يوما ما. عندما اتصلوا بي، لم يكن لدي أي تردد”.
وشبه رودريجو طريقة لعبه بمواطنيه، أمثال روبينيو ونيمار، وأعرب عن تقديره الشديد لرونالدو البرازيلي وروبرتو كارلوس، الذين صنعا تاريخا في ريال مدريد.
وأضاف “أنا مهاجم سريع، أحب أن أسجل الكثير من الأهداف وأقوم بمراوغات”.
وعلى الرغم من أنه لم يتحدث بعد مع المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أنه قال إنه “مستعد” للتدرب وأنه يفضل اللعب “على الأطراف” مبديا استعداده “للعب مع فريق الرديف أو الفريق الأول”.
وأبرز علاقته الجيدة بفينيسيوس قائلا “منذ لحظة توقيعي، تحدثت مع فينيسيوس عندما التقينا في المنتخب الوطني؛ ريال مدريد دائما لديه أفضل اللاعبين في العالم، وسأكون صبورا للغاية”.
وعن نيمار قال “إنه لاعب رائع، ولكنه يلعب في صفوف فريق آخر الآن، ولا يمكنني التحدث عنه”.
يذكر أن لاعب سانتوس البرازيلي السابق اجتاز الفحص الطبي الثلاثاء تحت إشراف أطباء نادي ريال مدريد. وانتقل بعد ذلك برفقة أسرته إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث كان رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في انتظاره لتوقيع عقد انضمامه إلى الفريق الأبيض. – (إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock