كرة القدم

رودريجو: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات

مدريد – قال الجناح البرازيلي رودريجو جويس إن “عقلية” ريال مدريد تتمثل في “الخروج دائما من أجل الفوز في جميع النهائيات”، وذلك في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قبيل نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع بين الفريق الملكي وآينتراخت فرانكفورت الألماني في العاشر من آب (أغسطس) الحالي.
وقال رودريجو في مقابلة نشرت أمس الثلاثاء: “سواء كان كأس السوبر أو دوري الأبطال أو أيا كان، فإننا ننسى اسم المسابقة ونريد الفوز فقط “، لافتا إلى أنه لم يخض قبل ذلك على الإطلاق نهائي كأس السوبر الأوروبي.
وتابع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 21 عاما “لم ألعب قط كأس السوبر الأوروبي، فقط كأس السوبر الإسباني، وأود أن ألعبه كل عام”، مضيفا “لهذا عليك أن تفوز بدوري الأبطال، وأريد دائما الفوز بدوري الأبطال”.
حول الإنجاز الأوروبي الذي ساعده إلى حد كبير على التألق الموسم الماضي ، أوضح رودريجو أنه ما يزال لا يصدق ذلك، قائلا: “أحيانا أقول لنفسي: يا إلهي، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا! ما زلت لا أصدق أنني حققت ذلك”.
واستعرض الجناح البرازيلي أيضا مسيرته مع الفريق الأبيض ووضعه الحالي: “لقد تطورت في جميع الجوانب، أتدرب وأعمل يوميا لأتحسن كشخص وكلاعب”.
وشدد على رغبته في “تسجيل المزيد من الأهداف كل يوم، والمشاركة واللعب بشكل أكبر”، في موسم يعتقد أنه سيكون فيه “أفضل من المواسم السابقة” دون أن يضع أهدافا محددة.
وأشار إلى أن الكرواتي لوكا مودريتش (36 عاما) لعب دورا رئيسيا في عملية تأقلم اللاعب البرازيلي في الفريق الملكي، مبرزا “سهولة اللعب معه” معتبرا إياه بمثابة أب روحي له.
كما أشاد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، معتبرا أنه “ظاهرة” وأنه “ينجح أينما يكون”، كما أثنى على “العمل الرائع” الذي قام به منذ توليه الإدارة الفنية لريال مدريد.
مايورال إلى خيتافي
من ناحية ثانية، أعلن نادي ريال مدريد، انتقال أحد لاعبيه في خط الهجوم، إلى صفوف خيتافي.
وقال ريال مدريد في بيان رسمي “اتفق الملكي مع خيتافي على انتقال اللاعب بورخا مايورال إلى صفوفه”.
وأضاف البيان “وصل بورخا مايورال إلى أكاديمية ريال مدريد في العام 2007، وأصبح منذ ذلك الوقت جزءا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني”.
وتابع ريال مدريد “يتقدم نادينا بالشكر إلى مايورال لعمله وتفانيه خلال الفترة التي قضاها في الميرنجي، نتمنى له ولأسرته التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.
ومثل بورخا مايورال، فريق ريال مدريد في 33 مباراة، وأحرز 7 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.
وسبق أن لعب مايورال مع أندية فولفسبورج وروما وليفانتي على سبيل الإعارة.
دي توماس تحت المجهر
إلى ذلك، أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن ريال مدريد وضع عينه على مهاجم جديد، ليكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيما في الموسم المقبل.
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مهاجمه السابق راوول دي توماس، لاعب إسبانيول الحالي.
وأشارت الصحيفة، إلى أن دي توماس لديه أكثر من عرض، لكنه ينتظر إشارة ريال مدريد.
وأضافت أن السعر المبدئي لدي توماس، الذي يرتبط بعقد مع إسبانيول حتى حزيران (يونيو) 2026، هو 75 مليون يورو، ما يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقده.
يأتي ذلك على الرغم من وجود تكهنات بأنه يمكن أن يغادر مقابل حوالي 25 أو 30 مليون يورو، نظرا للخلافات القائمة بينه وبين الجهاز الفني. -(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock