رياضة محلية

روسيل يطالب جماهير البرسا ملء ملعب الكامب نو في الإياب

مدريد –  أكد الظهير الأيمن لفريق برشلونة داني ألفيش، ان فريقه أدى اللقاء بمستوى بدني جيد، متعهدا بتقديم أداء أفضل خلال لقاء العودة غدا الأربعاء في كامب نو. وقال ألفيش في تصريحات صحفية “المباراة كانت شديدة التنافسية، وانا سعيد بالمجهود الذي بذلته وزملائي، كان أمرا جيدا رغم ان بعض اللاعبين لم يتمرنوا سويا سوى لدقائق. وفي النهاية فإن أهم شيء كان يقلقنا هو الجانب البدني وقد كان جيدا وسيتحسن مستوانا مع الوقت”.
وأوضح اللاعب البرازيلي “النتيجة جاءت جيدة لفريقنا مقارنة بظروفنا. واللعب أمام ريال مدريد دائما ما يكون أمرا معقدا للغاية، لكن فريقنا تعامل مع الموقف بشكل جيد ولهذا نشعر بالسعادة ونحن عائدون لبرشلونة”. وأكد ان الفريق سيكون “أفضل من الناحية البدنية” خلال لقاء العودة حيث “سنلعب سويا دقائق أكثر واتمنى ان نحقق الهدف بالفوز باللقب”. وحول النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صاحب الهدف الثاني للفريق، قال ألفيش “انه ظاهرة كروية وكل يوم يؤكد انه لاعب لا يمكن إيقافه. لقد امتعنا بإحرازه هدفا آخر رائعا في مرمى إيكر كاسياس. ودائما ما نشعر بأننا محظوظون لأنه يلعب معنا في فريق واحد”.
روسيل يدعو جماهير البرسا لملء مدرجات كامب نو
دعا رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل أنصار الفريق إلى ملء مدرجات ملعب كامب نو غدا الأربعاء خلال لقاء الرد، وقال روسيل في تصريحات نشرها موقع برشلونة الرسمي “أوجه نداء إلى كل أنصار الفريق كي يمنحوا الفريق الدعم الذي يستحقه”. وعلق روسيل على نتيجة الذهاب بتهنئته مدرب برشلونة بيب غوارديولا “الذي لم يخسر قط في ملعب سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد. ومن جهة أخرى، اتهم روسيل من وصفهم بأعدائه المنتشرين في كل مكان بالوقوف وراء واقعة رشقه بحجر أثناء دخوله ملعب ريال مدريد، مبديا سعادته بعدم تعرضه للإصابة وتحول الأمر إلى “واقعة طريفة” على حد قوله.
ألكسيس سانشيز “سعيد للغاية” ببدايته مع برشلونة
أعرب الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز عن سعادته البالغة بلعب أولى مبارياته بقميص فريق برشلونة، وقال سانشيز في تصريحات لموقع برشلونة الرسمي تعليقا على المباراة “أنا سعيد للغاية بأولى مبارياتي مع برشلونة.. وبإمكاني تقديم أداء أفضل في اللقاءات المقبلة”. وشكّل سانشيز (22 عاما) أحد أضلاع المثلث الهجومي لبرشلونة بجوار كل من ديفيد فيا وليونيل ميسي صاحبي هدفي الفريق كما لعب الدقائق التسعين كاملة. وأكد سانشيز أن مدرب برشلونة بيب غوارديولا طلب منه اللعب بأسلوبه المعتاد ولم يلزمه بتعليمات خاصة مما ساعده على التأقلم مع الفريق سريعا.
وتعاقد برشلونة مع سانشيز هذا الصيف مقابل 26 مليون يورو حصل عليها فريقه الإيطالي السابق أودينيزي.
فيا يحذر من الإفراط في الثقة
حذر مهاجم برشلونة، الدولي ديفيد فيا، زملاءه من الافراط في الثقة خلال لقاء العودة، وقال فيا “قطعنا نصف الطريق نحو اللقب وعلى الملعب الأكثر صعوبة، لكن ما يزال يتبقى النصف الآخر في كامب نو”. وأبرز “الكل يعرف الظروف التي احاطت ببرشلونة قبل هذا اللقاء، بلاعبين لم يجتمعوا سوى مرات قليلة، وقد احرزت هدفا جيدا رغم انني لم اكن في كامل اللياقة البدنية”.
وأكد “النتيجة جيدة للغاية ولكن لا ينبغي علينا الافراط في الثقة، بل السعي لتحقيق فوز مريح وسط جماهيرنا للتتويج باللقب”. وامتدح فيا اداء زميله التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي خاض الاحد اولى مبارياته بقميص برشلونة “كان رائعا رغم تدربه مرتين فقط مع الفريق، انسجم بشكل كبير معنا ولياقته كانت جيدة، لدرجة انه يبدو وكأنه كان يلعب معنا منذ وقت”.-(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock