رياضة عربية وعالمية

روسي يعترف بصعوبة اللحاق بستونر

نيقوسيا – اعترف دراج ياماها الايطالي فالنتينو روسي بان مهمته ستكون صعبة للحاق بمتصدر ترتيب بطولة العالم للدراجات النارية دراج دوكاتي الاسترالي كايسي ستونر، معتبرا ان التحدي الذي ينتظره اصعب من العام الماضي رغم ان الفارق في النقاط مع الاميركي نيكي هايدن بطل العالم كان اكبر.


وكان ستونر قد عزز صدارته بفارق 26 نقطة عن روسي اثر تحقيقه لفوزه الخامس هذا الموسم في فئة “موتو جي بي” اول من امس الاحد على حلبة دونينغتون بارك البريطانية التي احتضنت المرحلة الثامنة من البطولة، بينما عانى روسي من مشكلات في اطاريه ما جعله يتقهقر الى المركز الرابع في نهاية السباق.


وقال روسي الذي فاز بسباقين فقط هذا الموسم: “طبعا سيكون اللحاق بستونر اصعب بكثير من هايدن في العام الماضي، لكن علينا ان نفهم الوضع لاننا في الموسم الماضي واجهنا سوء الحظ، بينما نواجه هذه المرة منافسا حقيقيا”.


وما يزال روسي مصرا على ان دراجة دوكاتي تلعب دورا اساسيا في ترجيح كفة ستونر عليه، وخصوصا ان ياماها بحسب رايه لم ترتق الى المستوى المطلوب: “لديه افضلية الان، ولكنها ليست كبيرة جدا، فانا لست قلقا من فارق ال26 نقطة بل من المشكلات التي تعرقلني باستمرار”.


واضاف: “اذا ما اردت التغلب على ستونر يجب ان اقود الدراجة كما اريد وباقصى سرعة ممكنة، لكن مع وجود هذا النوع من المشكلات علي مواجهة تحديات اخرى وخاصة في ما يختص بالاطارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock