شركات وأعمال

روضة و مدارس الإشراق التعليمية تعلن عن افتتاحها و بدء عملها لاستقبال العام الدراسي القادم 2019/2020

روضة و مدارس الإشراق التعليمية تعلن عن افتتاحها و بدء عملها لاستقبال العام الدراسي القادم 2019/2020 ، لتكن صرحاً تعليمياً شامخاً مستنبطةً برؤيتها و أهدافها .
وتتمركز روضة و مدارس الإشراق التعليمية بموقع استراتيجي مميز في منطقة مرج الحمام مقابل القرية الملكية ، و تمتاز ببناء حديث أنيق مجهز يسمح بممارسة استراتيجيات التعلم و التعليم المتطورة فالمدرسة تمتد على مساحة واسعة تحوي بيئة آمنة لطلبتها تتمثل بصفوفها المعدّة وفق أحدث الاستراتيجيات التعليمية و الوسائل التكنولوجية مثل التعلم عبر الواقع الافتراضي ، الروبوتكس ، و مختبرات العلوم و الحاسوب و المرسم و الموسيقى و المطبخ و ساحات و ملاعب عدة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة و غيرها من المرافق التي من خلالها تسعى المدارس إلى إثراء العملية التعليمية و تنميتها .
تؤمن مدارس الإشراق التعليمية بأهمية المواهب إلى الجانب الأكاديمي ، فعملت على إنشاء الأندية التي من خلالها ستطبق مختلف الأنشطة بناءَ على اختيار الطالب ، بتنمية المواهب تسعى المدارس إلى صقل شخصية الطالب ، و تطوره على الصعيد الأكاديمي و الاجتماعي ، ليصبح أكثر جرأة مستقل فخوربنفسه قادر على تطبيق ما يرسم من أحلام علمية و عملية .
كما تعمل مدارس الإشراق التعليمية بشعارها – ملتقى المعرفة – و تستمد من قيم وثقافة المملكة الأردنية الهاشمية الكثير ، و تعد بتطبيق جوهر المنظومة التعليمية الأردنية و الإسلامية . فضمت إليها النخبة من الكوادر الإدارية و التعليمية و عقدت لهم دورات و ورش عمل داخلية .
تدعوكم مدارس الإشراق التعليمية للتعاون معها لتكوين أسرة كبيرة متسلحة بالمعرفة الأكاديمية و تربوية لنتشارك معاً في إنشاء جيل مبدع واعد .

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1858.86 0.19%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock