تقاطع الطرق

رولز-رويس تقدم فئتين من جوست

 خصيصاً لزبائنها في الخليج

 فيما احتل نبأ إطلاق الجيل الثاني من عائلة “فانتوم” Phantom Series II عناوين الأخبار الرئيسية منذ الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات، فقد حازت اثنتان من سيارات “جوست” Ghost من “رولز-رويس”Rolls-Royce  على الكثير من الإعجاب أثناء عرضها الحصري على منصة الشرف خلال معرض جنيف. وقد استمتع العملاء والوكلاء والإعلاميون بعرض أول مثال على سيارات “جوست” ذات الطلاء الخارجي المزدوج الألوان، وهو خيار مميز تقدمه الشركة للمرة الأولى هذا العام استكمالاً لطرازاتها المحببة بالألوان المزدوجة من عائلة “فانتوم”.

وتتمتع سيارة “جوست” التي كشفت عنها الشركة خلال معرض جنيف بلمسات رائعة تمزج بين ألوان الأسود والفضي بدرجتين مميزتين، فيما يعكس التصميم الداخلي لها درجتي اللون بأناقة وانسجام. فتأتي مساند الرأس باللون الصدفي والإطارات الجلدية الجميلة باللون الأسود وخشب الدردار المشغول بقطع من الفولاذ متقن الصنع، جميعها لمسات تضفي على السيارة المزيد من الأناقة والفخامة، إلى جانب لمسة رائعة تمثلت بقطع السجاد الصغيرة من صوف الحمل لراحة تامة للقدمين في نهاية نهار مرهق.

وتعليقاً على الأمر قال تورستن مولير أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة “رولز-رويس موتور كارز”: “سواء كانت السيارة من طراز “فانتوم” أو “جوست” فإن سيارات “رولز-رويس” تمثل تحفة فنية سرمدية، وتعتبر دائماً واحدة من أبرز المقتنيات الفخمة للعملاء كاليخوت والمروحيات والمجوهرات القيّمة. يسرني أن بإمكاننا الآن تقديم خيارات من سيارات “جوست” بدرجة تصاميم شخصية عالية كما هو الحال مع سيارات “فانتوم”، وهي ميزة تعزز من الخيارات والمزايا التي تجعل من سيارات “رولز-رويس” لوحة فنية يمكن تلوينها وفقاً للذوق الشخصي للعميل.”

 أما السيارة الثانية من سيارتي “جوست” فقد تمت تهيئتها للتسليم إلى عميل في الشرق الأوسط، وتتمتع باللون البني الداكن فيما يتسم غطاء المحرك بلون برتقالي دافئ يحيط كذلك بالنوافذ والسقف وصندوق الأمتعة. ويكتمل التصميم بلمسات باللون الذهبي الرائع في داخل السيارة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock