روماريو يريد أن يلعب ثلاث مباريات فقط قبل اعتزاله

برازيليا - صرح المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو أنه يريد أن يلعب "مباراتين أو ثلاث فقط" قبل أن يعلن اعتزاله لمشواره الطويل في لعبة كرة القدم لكنه لم يحدد بعد في أي فريق سينهي مشواره.

اضافة اعلان

وكان روماريو (42 عاما) قد استقال أوائل الشهر الحالي من منصبه كلاعب ومدرب في نفس الوقت لفريق فاسكو دي جاما البرازيلي وذلك بعد تدخل رئيس النادي إيوريكو ميراندا في عمله الفني مطالبا بإشراك لاعب معين في مباراة لفريقه بالدوري البرازيلي.

وصرح روماريو في مقابلة مع صحيفة "جورنال دي برازيليا" البرازيلية "أنا في منزلي منذ أن تركت فاسكو دي جاما" وقال أيضا "أبحث عن مشروع لمستقبلي، فاسكو دي جاما لم يقدم لي أي شيء لكني تلقيت عرضا جادا ومغريا من نادي فلامنجو القطب الرياضي الثاني في البرازيل".

وذكر روماريو أن فلامنجو عرض عليه اللعب ضمن صفوف الفريق الأول، بالإضافة إلى عقد آخر لتقديم برنامج في قناة "فلا تي في" البرازيلية الجديدة وتوليه منصب الممثل الدولي عن النادي في المحافل الدولية بعد اعتزاله.

وكان رئيس نادي فاسكو دي جاما إيوريكو ميراندا قد هدد روماريو بنزع تمثاله المقام في مقر النادي في حالة انتقاله لنادي فلامنجو وكان رد روماريو منطقيا بأن "الرئيس هو من يأمر داخل أي ناد".

وقد برأت محكمة التحكيم الرياضية الخميس الماضي النجم البرازيلي السابق روماريو من تهمة تعاطي المنشطات وعلقت العقوبة التي صدرت بحقه في نهاية العام الماضي والمتمثلة بإيقافه 120 يوما.

وكان روماريو أكد في فترة سابقة أنه سيعلن اعتزاله في 30 آذار(مارس) المقبل في حال لم تتم تبرئته من التهمة الموجهة إليه.. إلا أنه قد أعلن عن احتمال تراجعه عن هذا الموقف بعد قرار المحكمة.

وسبق أن أكد روماريو وفاسكو دي جاما أن المادة المذكورة استعملها الأول لمنع تساقط الشعر.

يذكر أن روماريو أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة أصبح ثاني لاعب برازيلي يحرز ألف هدف في تاريخ مبارياته الرسمية بعد الأسطورة "بيليه" الذي بلغ إجمالي عدد أهدافه 1281 هدفا.