رياضة عربية وعالمية

رونالدو : لاعبو ريال مدريد السبب في تراجع النتائح

 مدريد – حمل النجم البرازيلي رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني زملائه مسئولية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية بسبب عدم تنفيذهم تعليمات مواطنه فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني السابق.


وقال رونالدو لشبكة “جلوبو” التليفزيونية البرازيلية يوم امس الإثنين : “اللاعبون السبب الأساسي في تراجع نتائج الفريق مؤخرا ، لأننا لم ننفذ تعليمات المدربين ، وآخرهم لوكسمبورجو ، داخل الملعب ، ونؤدي كما يحلو لنا”.


وأقالت إدارة النادي الملكي لوكسمبورجو بسبب سوء نتائج الفريق وتراجع ترتيبه في الدوري المحلي إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة ، بفارق 11 نقطة كاملة عن برشلونة صاحب الصدارة.


وحول هدفه من المشاركة في المونديال القادم ، قال هداف مونديال 2002 : “أتمنى تسجيل أهداف كثيرة في البطولة القادمة ، وكسر رقم موللر متصدر هدافي المونديال على مر التاريخ”.


ويتصدر النجم الألماني جيرد موللر قائمة هدافي المونديال برصيد 14 هدفا ، بفارق هدف وحيد عن الفرنسي جوست فونتين ، بينما يحل رونالدو في المركز الثالث بالمشاركة مع مواطنه الأسطورة بيليه ولكل منهما 12 هدفا ، وفي حالة تسجيل رونالدو لأكثر من هدفين في المونديال القادم سينفرد بالصدارة.   

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock