رونالدينيو يقترب من عام كامل صائما عن التهديف

رونالدينيو يقترب من عام كامل صائما عن التهديف
رونالدينيو يقترب من عام كامل صائما عن التهديف

 بيرغش غلادباخ - قد يكون من الصعب تصديق أن لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي ونجم برشلونة الاسباني لكرة القدم يقترب من إتمام عام كامل بدون تسجيل هدف للمنتخب البرازيلي، وقال اللاعب: لست قلقا.. وأعلم أن الهدف سيأتي في الوقت الذي يكون فيه المنتخب البرازيلي في أمس الحاجة إليه.

اضافة اعلان

وكان من المنتظر أن يكون رونالدينيو أفضل نجوم البطولة الحالية ولكنه فشل في هز الشباك منذ بداية البطولة في الوقت الذي نجح في ذلك كل من مواطنه رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والاوكراني أندري شفتشينكو.

ولا يشعر كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي بالقلق من ذلك ويقول: أعتقد أن هذا المستوى من الاداء يمكن أن يرتفع إلى طبقة أخرى ونأمل أن يكون ذلك في دور الثمانية أو في الدور قبل النهائي أو في النهائي بمشيئة الله.

وأضاف رونالدينيو الذي يريد التركيز في جوانب أخرى للعبة بخلاف تسجيل الاهداف: من المهم ألا أمرر بطريقة خاطئة لان أكثر ما يحزنني وهو أن أرتكب خطأ في التمرير.

ويبدو أن جزءا من مشكلة رونالدينيو هو أنه لا يلعب في العمق مع المنتخب البرازيلي مثلما يلعب مع برشلونة، واعترف الساحر البرازيلي: أحتاج إلى الاقتراب بشكل أكبر من المهاجمين وأن العب بالقرب من منطقة جزاء الفريق المنافس وبالتالي أستطيع المراوغة وهو ما أحاول أن أفعله.