رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد يرصد 25 مليون يورو لضم دزيكو

برلين -لن يكون بمقدور ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم انفاق أكثر من 25 مليون يورو لضم مهاجم فولسبورغ الالماني الدولي البوسني ادين دزيكو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية امس السبت.


وأضافت الصحيفة ان فولسبورغ يطلب 40 مليون دولار أميركي ثمنا لانتقال هدافه الى صفوف الفريق الملكي الذي تلقى ضربة موجعة باصابة مهاجمه الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين، لذلك سيركز جهوده لضم البرتغالي هوغو ألميدا مهاجم فيردر بريمن أو الاسباني فرناندو ليورنتي مهاجم أتلتيك بلباو.


ويعاني هيغواين من اصابة في ظهره سيخضع على اثرها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لنحو شهرين.


وكان مدير عام نادي فولسبورغ ديتر هونيس صرح انه يتعين على ريال مدريد دفع نحو 40 مليون يورو للتعاقد مع دزيكو، وقال “ثمن دزيكو ليس سرا وهو 40 مليون يورو”.


وأضاف “لم نتلق اي اتصال من ريال مدريد… التقيت شخصيا (رئيس النادي) فلورنتينو (بيريز) و(المدير العام الارجنتيني خورخي) فالدانو عندما ذهبت الى ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الايطالي (في مسابقة دوري ابطال اوروبا) ولم نتطرق ابدا الى هذا الموضوع”.


وحذر هونيس اليوم في تصريحات للصحف الالمانية جميع الاندية الراغبة في خدمات دزيكو بانها تضيع وقتها اذا ما كانت تأمل في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني(يناير) المقبل، وقال “لا نرغب في التخلي عن خدماته”.


ولفت دزيكو المرتبط مع فولفسبورغ منذ 2007، انظار الاندية الكبيرة في الموسمين الاخيرين بتسجيله 26 و22 هدفا على التوالي، وهو سجل حتى الان 9 اهداف في 14 مرحلة.


وكان دزيكو الذي منحه الانجليزي ستيف ماكلارين مدرب فولسبورغ شارة القائد، يرغب في ترك فريقه هذا الصيف وكانت اندية ميلان الايطالي ومواطنه يوفنتوس ومانشستر سيتي الانكليزي مهتمة بخدماته.


وحصل دزيكو على وعد من مسؤولي النادي بترك الفريق الصيف المقبل.


ويبدو بايرن ميونيخ ايضا مهتم بخدمات دزيكو لتعويض ميروسلاف كلوزه او الكرواتي ايفيكا اوليتش.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. walla??
    والله لو جابو الكابتن ماجد…
    بس المضحك بالموضوع إنو صار الريال دافع أكثر من 70 مليار على اللاعبين خلال 10 سنوات و شو المقابل؟؟
    أنا مو برشلوني لكن أرى ان البرسا سيسحق الريال في الإياب بنتيجة أكبر.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock