ريال مدريد يضع سعرا لصامويل وريكيلمي باق مع فياريال

ريال مدريد يضع سعرا لصامويل وريكيلمي باق مع فياريال
ريال مدريد يضع سعرا لصامويل وريكيلمي باق مع فياريال

سوق الانتقالات

 

   مدن - ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية امس الجمعة ان ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم حدد بدل انتقال مدافعه الدولي الارجنتيني والتر صامويل بمبلغ 24 مليون يورو، واكدت الصحيفة ان انتر ميلان الايطالي يسعى بقوة للحصول على خدمات صامويل، غير انه وجد قيمة الانتقال باهظة جدا وسيحاول تخفيضها.

اضافة اعلان

    واضافت الصحيفة ذاتها ان ريال مدريد ينوي مواصلة المفاوضات بشأن صامويل بالرغم من معارضة رئيس النادي فلورينتينو بيريز الذي يأمل بعدم التفريط بهذا المدافع الملقب "بالحائط" في ايطاليا، وكان صامويل انتقل الى صفوف ريال مدريد في ايار/مايو عام 2004 قادما من روما الايطالي لقاء 25 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الاسباني عام 2009.

ريكيلمي سيوقع مع فياريال

     ذكرت اذاعة كادينا سير الاسبانية اول امس الخميس ان الدولي الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي لاعب وسط برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيوقع مع الفريق المعار اليه فياريال، واكدت الاذاعة ان مسؤولا من فياريال توصل الى اتفاق مع ادارة برشلونة على شراء 80 في المئة من حقوق ريكيلمي على ان يحتفظ النادي الكاتالوني بالعشرين بالمئة الاخيرة.

    واضافت ان ريكيلمي (27 عاما) سيوقع على عقد لمدة 4 مواسم وسيحصل على أجر سنوي مقداره 2.5 مليون يورو، وكان برشلونة اعار ريكيلمي الى فياريال في الموسمين الماضيين، وسجل في الموسم الفائت 15 هدفا 8 منها من ركلات جزاء، وقد ابدى اتلتيكو مدريد اهتمامه بضم ريكيلمي خصوصا بعد تعيين مواطنه كارلوس بيانكي مدربا جديدا.

زيدان يترك المدريدي مع نهاية الموسم الجديد

    أكدت صحيفة ماركا الاسبانية امس الجمعة ان صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان سيخوض العام المقبل موسمه الأخير مع نادي العاصمة الاسبانية، واوضحت الصحيفة ان زيدان المرتبط مع النادي بعقد حتى حزيران/يونيو 2007 توصل الى اتفاق مع ريال مدريد بأن يكون العام المقبل موسمه الاخير مع الفريق.

 وتابعت ان زيدان، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في 23 حزيران/يونيو الحالي، تلقى عروضا عدة من اندية فرنسية بالاضافة الى فريق ياباني، مضيفة: تم تأجيل النظر في هذه العروض الى حزيران/يونيو 2006 بعد الاتفاق الذي توصل اليه اللاعب والنادي.

    وكان زيدان أكد في ايار/مايو الماضي على موقع النادي على الانترنت انه ينوي اعتزال اللعب نهائيا عام 2007، وقال: بالتأكيد سأعتزل عام 2007 برغم ان ذلك قد يحصل قبل هذا التاريخ، سأتخذ القرار عندما أعتبر بأن الوقت حان لذلك.

نوندا من موناكو الى روما

    ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الايطالية امس الجمعة ان المهاجم الكونغولي الديموقراطي شعباني نوندا سينضم الى روما ثامن الدوري الايطالي لكرة القدم، وأوضحت الصحيفة ان نوندا (28 عاما)، البوروندي الاصل، وصل امس الجمعة الى روما برفقة وكيل اعماله للخضوع الى الفحص الطبي الروتيني وسيصبح ثالث لاعب جديد في صفوف فريق العاصمة بعد المدافع الدولي الغاني صامويل كوفور من بايرن ميونيخ الالماني ولاعب الوسط رودريغو تاداي من سيينا.

    وكان يوفنتوس بطل الدوري الاقرب الى التعاقد مع نوندا، الذي انتهى عقده مع موناكو، بيد ان فريق "السيدة العجوز" وهو لقب يوفنتوس لم يقتنع بنتائج الفحوصات الطبية، يذكر ان روما سيشارك في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.

جي سونغ يتمنى الانتقال إلى مانشستر يونايتد

    قال لاعب خط الوسط الكوري الجنوبي الدولي بارك جي سونغ الذي يتوق للانتقال الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي انه قد ينجح في تحقيق تأثير كبير اذا انضم الى النادي الانجليزي الا ان الصفقة لم تتم بعد، وقال متحدث باسم نادي ايندهوفن بطل دوري هولندا الذي يلعب له بارك ان مانشستر يونايتد فاتح النادي في امر شراء اللاعب الكوري الجنوبي.

    وقال بارك في مؤتمر صحافي أمس الجمعة: اذا لعبت بجد أعتقد انه يمكنني ان أصبح لاعبا مهما في صفوف مانشستر يونايتد.

    وقد عاد بارك الى بلاده بعدما ساعد المنتخب الكوري في الفوز (4-0) على الكويت والتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في المانيا في 2006. وقد أحرز بارك هدفا خلال المباراة التي اقيمت في الكويت يوم الاربعاء.

    وقال ايندهوفن ان بارك لن يتخذ اي قرار في امر الانتقال المحتمل قبل الحديث الى المدرب جوس هيدينك الذي يقضي عطلة حاليا.

رينجرز يخطف لاعبا من هايبرنيان

    قال نادي رينجرز بطل دوري الدرجة الممتازة الاسكتلندي لكرة القدم اول امس الخميس انه ضم مع لاعب الوسط ايان موراي لمدة ثلاثة اعوام من نادي هايبرنيان، وقال اليكس ماكليش مدرب رينجرز: لقد تعاقدت من قبل مع موراي كلاعب ناشئ عندما كنت مدربا لهايبرنيان ورؤيته وهو يتقدم حتى اصبح قائدا للفريق كانت امرا رائعا.

    وقال موراي: أتطلع الآن الى الانضمام الى بقية اعضاء الفريق في مطلع يوليو والتحدي الذي سيواجهني مع رينجرز.

احمد الريش ينضم الى فولهام

    أعلن نادي فولهام الانجليزي لكرة القدم انه تعاقد مع الدولي الاسترالي الجنسية، اللبناني الاصل احمد الريش من فريق بوسان الكوري الجنوبي لمدة 3 اعوام، وتخطى الريش بنجاح الفحص الطبي الروتيني وهو لا يزال ينتظر الحصول على اذن عمل، ولم يكشف النادي عن قيمة العقد.

    وكان الريش خاض 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل فيها 4 أهداف، كما انه كان ضمن التشكيلة التي شاركت في اولمبياد اثينا عام 2004، يذكر ان فولهام انهى الموسم في المركز الثالث عشر من الدوري المحلي قبل ان يتخلى منذ ايام عن الحارس الهولندي الدولي ادوين فان در سار لمانشستر يونايتد.

برشلونة يقدم فان بوميل للصحافة

    أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن انضمام اللاعب الهولندي الدولي مارك فان بوميل إلى صفوفه في مؤتمر صحافي عقد أمس.

 وسيرتدي فان بوميل قائد أيندهوفن الهولندي سابقا القميص رقم 17 مع فريقه الجديد، وبعد انتهاء المؤتمر الصحافي تم تقديم اللاعب للصحافة الإسبانية على ملعب نوكامب.