فنون

“ريهام ـ ماتت” يتصدر “تويتر” في مصر

دبي- قررت شبكة تلفزيون “النهار” المصرية، أول من أمس، إلغاء حلقة كانت مقررة بين الإعلامي خالد صلاح والإعلامية ريهام سعيد، وتعليق إذاعة برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه ريهام، وفتح تحقيق موسع بشأن حلقة “فتاة المول” التي أثارت جدلا كبيرا.
وأكدت الشبكة، في بيان، اعتذارها لكل من “استاء من الحلقة المذكورة، واحترامها لكل سيدة وفتاة من بناتنا وأهالينا وشعبنا الكريم، وأن كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤوسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم”.
وكانت ريهام سعيد أعلنت عبر صفحة برنامجها على “فيسبوك”، أنها ستكون ضيفة صلاح في برنامجه “آخر النهار”، في “مواجهة ساخنة” عن حلقة “فتاة المول” التي أذاعتها عبر برنامجها.
وتصدر وسم “#ريهام-ماتت” موقع “تويتر” في مصر؛ حيث شن الآلاف حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو الشركات المعلنة في برنامج ريهام سعيد إلى وقف رعاية البرنامج، وهو ما استجابت له بعض الشركات بالفعل.
وقال الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر حسابه على “تويتر”: “نفكر قناة النهار إن الموضوع مش مجرد حلقة واحدة. ده منهج في القذارة والتدليس الإعلامي وإهانة لأخواتنا السوريين وإلهاء الناس بالجن والشعوذة”. وأضاف: “نرجو ان قناة النهار ما تتعاملش بطريقة المسكنات وترجع برنامج مستواه يادوبك في صدى البلد”.
ووصف الإعلامي يسري فودة ريهام سعيد بأنها “إحدى بالوعات الصرف الإعلامي”، بعد حلقة أخرى لها أثارت جدلا كبيرا عن تقديم مساعدات للاجئين سوريين بطريقة اعتبرت مهينة.
بينما قالت ريهام سعيد عبر صفحتها على “فيسبوك”: “اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقله حيلتي وهواني على الناس. أنت رب المستضعفين وأنت ربي. لمن تكلني؟”. -(CNN)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock