رياضة عربية وعالمية

زانيتي سعيد بدخوله نادي المئة

 هانوفر- احتفل خافيير زانيتي بمشاركته في مباراته الدولية رقم 100 بقيادته منتخب الارجنتين للفوز على المكسيك (6-5) بركلات الترجيح أول أمس الاحد والتأهل لنهائي بطولة كأس القارات لكرة القدم، وقال زانيتي الذي أصبح ثاني لاعب ارجنتيني يدخل نادي المئة بعد دييغو سيميوني الذي لعب 106 مباريات مع منتخب بلاده: عندما كانت ركلات الترجيح على وشك ان تبدأ.. اعتقدت اننا لا يمكن ان نخسر هذا اللقاء في الليلة التي ألعب فيها مباراتي الدولية رقم 100، اننا نستحق الفوز.


    وتلتقي الارجنتين في المباراة النهائية في فرانكفورت يوم غد الاربعاء مع منافستها التقليدية البرازيل، وسيدخل المنتخب الارجنتيني المباراة النهائية بثقة في تحقيق الفوز بعد تغلبه على البرازيل (3-1) في تصفيات كأس العالم يوم الثامن من حزيران/يونيو الجاري ليحجز مكانا في النهائيات التي ستقام في المانيا العام المقبل، وقال زانيتي: مباراتنا أمام البرازيل ستكون ممتعة لثلاثة أسباب.. الاول هو انها مباراة نهائية والسبب الثاني لانها تقام في المانيا التي ستستضيف نهائيات كأس العالم القادمة، يجب ايضا ان نستمتع بها لانها أمام البرازيل، أنا واثق انها ستكون مباراة جميلة وأتمنى ان تنتهي بنفس نتيجة اللقاء السابق.


    ولعب زانيتي دورا رئيسيا في دفاع منتخب الارجنتين امام نظيره المكسيكي في مباراتهما المتوترة اول امس ليحصل على جائزة افضل لاعب في اللقاء، وقال زانيتي البالغ من العمر 31 عاما: تعين علينا ان نكافح للفوز بهذه المباراة، كنا نعرف ان منتخب المكسيك سيكون قويا جدا لكننا نجحنا في اجتياز هذه العقبة.


    واضاف: أريد إهداء الفوز والجائزة لابنتي التي ولدت مؤخرا ولزوجتي أيضا، أنا فخور جدا لانني لعبت 100 مباراة دولية، لقد مثلت الارجنتين في جميع أنحاء العالم.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock