شركات وأعمال

زبائن سيتي مول على موعد مع المفاجآت خلال العام 2020

عمان – استكمالا لمسيرة نجاحه كالوجهة المفضلة للتسوق، يتحضر سيتي مول لمواصلة نهجه بتقديم كل ما هو جديد ومميز لزبائن المول من خلال التحضير للعديد من الحملات والمسابقات خلال عامنا الجديد 2020.
وكانت آخر الحملات التي أقامها سيتي مول خلال العام 2019 حملة “The Bowling Hill” والتي أقيمت في موسم الأعياد من 7 وحتى 30 كانون الأول، 2019، وشهدت إقبالا كبيرا من زبائن المول الذين شاركوا في اللعبة وربحوا العديد من الجوائز. وكل ما كان على المشاركين فعله هو التسوق بقيمة 50 دينارا أو أكثر ومن ثم استبدال فواتير الشراء بتذكرة للدخول من مركز خدمة الزبائن، وتشمل آلية اللعب على محاولة المشارك الصمود وعدم الوقوع أرضا بعد دحرجة الكرة الثلجية الضخمة من أعلى التلة التي نُصبت خصيصا لهذه الحملة. وإلى جانب تلك الحملة، اختتم سيتي مول أيضا حملة “تسوّق واربح” والتي فاز فيها 70 رابحا محظوظا بهدايا قيمة تنوعت بين قسائم شرائية بقيمة ألف دينار واشتراكات سنوية في جولدز جيم، إلى جانب الرابحة بالجائزة الكبرى للحملة- سيارة جاكوار F-PACE 2019.
وفي الحديث عن ما يخبّئه سيتي مول من أحداث وفعاليات في العام الجديد، صرّحت إدارة سيتي مول: “يأتي عام تلو العام وجميع أفراد عائلة سيتي مول يعملون بلا كلل أو ملل لتقديم كل جديد ومميز لزبائنه وأسرته الممتدة من شعبنا الحبيب. فلقد اعتدنا أن نكون السبّاقين والمميزين في تقديم الحملات والمفاجآت على مدار العام ومختلف المناسبات، وهذا العام لن يكون إلا أفضل من سابقاته حيث نعمل على الدوام لتطوير جميع الخدمات المقدمة لتقديم تجربة تسوق لا تنسى للزبائن، وتوفير جميع الخدمات التجارية التي يحتاجها جميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.”

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1851.71 0.32%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock