حياتنافنون

زجاجة عطر تنهي خلافا بين إليسا ونجوى كرم

عمان- الغد-أنهت النجمتان اللبنانيتان أليسا ونجوى كرم الخلاف المحتدم ، بعد سلسلة من الأزمات التي استمرت سنوات بينهما، بعدما وجهت إليسا الشكر للفنانة نجوى كرم، في تغريدة عبر “تويتر”، على إرسال زجاجة عطر من ماركتها الجديدة التي تحمل اسمها هدية لها.
وكتبت إليسا: “شكرا على العطر الجميل من سيدة جميلة… مبروك”، قبل أن ترد عليها كرم قائلة: “نحن من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح متفوقة بكل شيء بتعملي وأنا بحبك”.
وبدأت الخلافات بين ملكة الإحساس وشمس الأغنية اللبنانية، منذ أكثر من 10 سنوات عندما روت نجوى في برنامج “أبشر” مع الإعلامي نيشان أنها التقت مع إليسا بالصدفة بالمطار وسلمت عليها بتكبر وغرور وقالت إنه لا يوجد كيمياء بينهما، وصرحت: “لا أنا راح قرب من جمهورك ولا إنتي تقدري تقربي من جمهوري”، وعادتا للخلافات مجددا بعدما كشفت إليسا في برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم، عن أن نجوى كرم لم تتصل بها عندما أعلنت أنها مصابة بسرطان الثدي في كليب “الى كل اللي بيحبوني” واكتفت بنشر تغريدة عبر “تويتر”، مشيرة إلى أنه عندما توفي شقيقها ذهبت وقدمت واجب العزاء بنفسها.
وردت كرم على الأمر أنها لم تقصد تجاهلها أو عدم الاطمئنان عليها ولكنها، فضلت التغريد فضلاً عن الاتصال هاتفياً لكي تكشف للجميع حبها إليها.
كما اشتعلت بينهما بسبب المنافسة على لقب “نجمة شركة “روتانا” الأولى”، بعد عودة نجوى كرم مجددا وعودة الفنانة نوال الزغبي بعد انقطاع فني استمر 10 سنوات، لتنقسم “روتانا” إلى فريقين “فريق نجوى كرم ونوال الزغبي” اللتين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 20 عاما، وفريق إليسا، حيث تداول البعض إعجاب إليسا على “تويتر” بتغريدة تسخر من نجوى كرم ونوال الزغبي وتشبههما بـ”ريا وسكينة”.
وانضمت النجمتان إلى قائمة طويلة من المشاهير والفنانين الذين رفعوا شعار “الصلح خير” لأزماتهم التي استمرت أشهرا عدة، وسنوات، حيث كانت آخرهم الفنانة المصرية بشرى مع مواطنها محمد رمضان، بتدخل من رجل الأعمال نجيب ساويرس على هامش حضور الثلاثي مهرجان كانّ السينمائي في دورته الـ72، ليطوي الثنائي صفحة الخلافات التي اشتعلت بينهما بسبب طرح بشرى أغنية “كوبرا” من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، والتي تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته “الملك”، التي طرحها في شهر آب 2018.
كما تصالحت كل من فلّة الجزائرية ولطيفة التونسية، بعد سنوات من الهجوم المتبادل، حيث نشرت فلّة عبر صفحتها على تطبيق “سناب شات” فيديو خلال غنائها في سهرة خاصة ببيروت، كان فيها عدد من النجمات أبرزهن لطيفة وهيفا وهبي وزينة، حيث أكدت انتهاء خلافاتها مع لطيفة بوساطة من هيفا، بعدما أظهر الفيديو جلوس لطيفة على الطاولة نفسها مع فلّة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock