أخبار النجوم

زعترة يشارك العربي و150 ألفا للتخلي عن ذيب والمحارمة يحتجب وحجي يستعد للمغادرة إلى لبنان والرمثا يطمئن على مصعب

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
فريق الرمثا يطمئن على مصعب في المستشفى
اطمأن نادي الرمثا إدارة ولاعبين، على نجم الفريق مصعب اللحام، الذي تعرض لإصابة اثناء مباراة فريقه أمس امام فريق العربي، استدعت نقله عقب اللقاء الى المستشفى لاشتباه باصابته بكسر.
وتتلخص التفاصيل بتعرض اللحام لإصابة قوية في الشوط الثاني من المباراة، مما استدعى نقل اللاعب الى المستشفى بعدما اشتبه المعالج بإصابته بكسر، لتأتي نتائج الفحوصات والصور لتؤكد عدم تعرض اللاعب لكسر، وتشخيص الحالة بكدمة قوية تحتاج الى راحة.
زعترة في العربي ويشارك أمام الرمثا
توصل النادي العربي، لاتفاق مع اللاعب محمود زعترة للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وجاء الاتفاق ليلة أول من أمس، بعد اتصالات ومشاورات بين الطرفين، انتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بانضمام زعترة للعربي لمدة 3 شهور ونصف، مقابل مبلغ مالي فضل العربي عدم التطرق اليه.
وشارك زعترة فريق العربي مباراته الودية يوم أمس امام فريق الرمثا، في انتظار ان يكون قد التقى إدارة العربي ليلة أمس، للتوقيع الرسمي على العقد.
وكان زعترة قد رفض عرض اليرموك بالانضمام الى صفوف فريقه الكروي، بسبب عدم قناعة اللاعب بالمبلغ المالي الذي عرض عليه.
يشار الى ان مباراة الرمثا والعربي شهدت ايضا مشاركة اللاعب حاتم عقل في اول ظهور له مع فريقه الجديد العربي، في انتظار مشاركته في المباراة المقبلة بدوري المناصير للمحترفين.
الوحدات يشترط 150 ألف دولار للتخلي عن ذيب
اشترط نادي الوحدات حصوله على مبلغ 150 ألف دولار، للتخلي عن لاعبه عبدالله ذيب لفريق النادي الفيصلي السعودي الذي تقدم بطلب رسمي للتعاقد مع ذيب، من خلال فاكس أرسله ليلة أول من أمس للوحدات، ويتضمن عرضه 170 ألف دولار لاستقطاب ذيب على سبيل الإعارة ولمدة 4 شهور.
الوحدات رفض العرض الاولي للفيصلي، الذي عاد ورفع قيمة عرضه إلى 190 ألف دولار، قبل ان يأتي رد الوحدات برغبته بالحصول على مبلغ 150 ألف دولار من اجمالي المبلغ، وبالتالي حصول عبدالله ذيب على مبلغ 40 ألف دولار، وهذا ما رفضه اللاعب معتبرا ان المبلغ المالي غير مجد.
هذه الأحداث والتفاصيل استمرت لما بعد منتصف ليلة أول من أمس، بانتظار استئناف المفاوضات في حال قرر الفيصلي رفع العرض المالي رغم ضعف احتمالية حصول ذلك.
يشار الى ان عامر ذيب المحترف حاليا في صفوف فريق الفيصلي السعودي، رشح زميله عبدالله ذيب للاحتراف في صفوف الفيصلي.
الاتحاد يطلب بطاقة الانتقال الدولية لعلي صلاح ومنير
طلب اتحاد كرة القدم اليوم من الاتحادين السوري والسعودي، إرسال بطاقتي اللاعبين العراقي علي صلاح، ولاعب المنتخب الوطني محمد منير.
اعلن ذلك فليح الدعجة رئيس قسم الاحتراف باتحاد كرة القدم، وأضاف ان العراقي صلاح وقع رسميا على كشوفات نادي الوحدات، والذي طلب من الاتحاد مخاطبة الاتحاد السوري للحصول على البطاقة الدولية للاعب الذي يلعب بالدوري السوري ويمتد عقد صلاح حتى نهاية الموسم الحالي.
واشار الدعجة، الى ان نادي الجزيرة طلب بطاقة اللاعب منير من نادي الانصار السعودي، بعدما وقع اللاعب على كشوفات الجزيرة.
من جهة ثانية تسلم اتحاد كرة القدم اليوم البطاقة الدولية للاعب التونسي رامي حسني، والذي سبق وان وقع على كشوفات نادي اليرموك، فيما ما يزال الوحدات في انتظار وصول البطاقة الدولية للاعبه رأفت علي.
وتسلم الاتحاد اليوم اتفاقا بين اليرموك والعربي يقضي بمشاركة حارس المرمى صلاح مسعد مع العربي، فيما تم تسجيل مؤيد ابو كشك اليوم رسميا بقيود الجزيرة.
أنس حجي يستعد للمغادرة إلى لبنان
عاد المحترف الاردني في صفوف فريق دهوك العراقي لكرة القدم أنس حجي الى عمان، في إجازة لمدة اسبوع، قبل الاستعداد للسفر الى لبنان لمشاركة فريقه المعسكر التدريبي في بيروت، والذي يتضمن اقامة 3 مباريات ودية، في ظل توقف الدوري العراقي نحو اسبوعين.
أنس حجي الذي ابلغ إدارة دهوك عزمه العودة الى العراق يوم غد الاربعاء، للسفر من دهوك الى لبنان يوم الجمعة المقبل، سيحاول الاتصال بادارة ناديه لإقناعها بالموافقة على انتقاله من عمان الى بيروت مباشرة للمشاركة في المعسكر دون الحاجة للعودة الى العراق.
يشار إلى أن حجي يقدم مستويات جيدة مع دهوك العراقي خلال منافسات الدوري، علما ان دهوك ينافس بقوة على لقب الدوري لهذا الموسم.
لقاء إيجابي بين العدوان وتادرس
عقد خلال الايام القليلة الماضية، لقاء ايجابي بين رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان ونجم الفيصلي السابق والمدرب في فرق الفئات العمرية جريس تادرس، تناول بعض العقبات التي واجهت المدرب في الفترة الاخيرة، خاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية.
اللقاء أكد خلاله تادرس اعتزازه وتقديره للنادي الفيصلي ورئيسه سلطان العدوان، مؤكدا أنه عانى في السنوات الأخيرة من عدم تسلمه لمستحقاته المالية، ولكنه لأجل الفيصلي واصل عمله، معتبرا ان النادي الفيصلي هو صاحب الفضل في وصوله الى عالم النجومية، وانه لن ينسى هذا الفضل.
وفي رده على استفسارات “الغد”، أكد تادرس اعتزازه بالفيصلي إدارة ولاعبين وجمهورا، مشيدا برئيس النادي سلطان العدوان لما يقدمه للفيصلي، معتبرا انه احد ابناء النادي الذين يبذلون جهدا كبيرا لخدمته.
وفيما يتعلق بمستحقاته المالية، أكد تادرس انه على ثقة بأن حقوقه لن تضيع في ناديه، رغم انتقاله للتدريب في نادي شباب الاردن، متمنيا للفيصلي التوفيق في المرحلة المقبلة.
يشار الى ان تادرس توصل لاتفاق لتدريب فريق الناشئين في نادي شباب الاردن، بعد استقالته من تدريب فرق الفئات العمرية في النادي الفيصلي.
نتائج الفحوصات في قطر تبعد أنس عن العملية
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أنس بني ياسين في قطر يوم أمس، عدم حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية لمعالجة القطع في الرباط الخارجي للركبة.
نتائج الفحوصات التي جرت باشراف طبيب متخصص، أكدت ان بني ياسين يحتاج الى علاج طبيعي لمدة شهرين، مع مواصلة تمارين التقوية والحديد، دون الحاجة لجراحة.
بني ياسين المتواجد حاليا في قطر، ينتظر ان يعود الى عمان اليوم او غدا الاربعاء.
المحارمة مرشح للاحتجاب عن الفيصلي أمام الجليل
بات مهاجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم عبدالهادي المحارمة، مرشحا للاحتجاب عن مباراة فريقه يوم الجمعة المقبل امام الجليل ضمن منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
ويأتي الاحتجاب المتوقع بسبب معاناة المحارمة من شد عضلي في العضلة الخلفية، مما يقلل من فرص ظهوره امام الجليل.
يشار الى ان الفيصلي سيفتقد ايضا مدافعه محمد خميس في مباراة الجمعة.
اتحاد الرمثا ينفي ما جاء في لجنة المسابقات
نفى نادي اتحاد الرمثا وعلى لسان رئيسه منصور عبيدالله، ما جاء في رد لجنة المسابقات على اعتراض ناديي الاتحاد والاهلي، بشأن عدم ورود اي شكوى او اعتراض على برنامج الدور الحاسم من دوري الدرجة الاولى، مؤكدا ان اتحاد الرمثا قدم احتجاجا رسميا سلمه للجنة المسابقات اثناء اجتماعها وقبل انطلاق الدور الحاسم.
وقال عبيدالله في اتصال مع “الغد”: “نستغرب تصريحات لجنة المسابقات بعدم ورود اي اعتراض من الاهلي واتحاد الرمثا قبل انطلاق منافسات الدور الحاسم، وهنا لا بد من الاشارة الى انني زرت اتحاد الكرة قبل انطلاق المنافسات، حيث كانت لجنة المسابقات مجتمعة برئاسة فايز ابو عريضة الذي طلب مني التقدم باعتراض خطي وليس شفهيا، مما دفعني لكتابة الاعتراض وتقديمه للجنة التي كانت مجتمعه”.
وأكد عبيدالله انه قدم اعتراضا على آلية توزيع المباريات، رافضا ما يطلق من تصريحات دائمة بشأن عدم تقديم الاتحاد لاعتراض رسمي.
العراقي جبار حميد مرشح لدورة B التدريبية
رشح الاتحاد العراقي لكرة القدم، المدرب جبار حميد للمشاركة في دورة التدريب B التي ستقام في عمان خلال ايار (مايو) المقبل.
ووفق كتاب الترشيح العراقي، فإن اختيار جبار حميد جاء كونه احد لاعبي المنتخب العراقي السابق ونادي القوة الجوية، الى جانب خبراته في التدريب اثناء اشرافه على قيادة اكثر من نادي محلي في الاردن.
الفيصلي ووريكات يتفقان على رفع فترة العقد
توصل نادي الفيصلي واللاعب عامر وريكات، الى اتفاق يقضي بتوقيع اللاعب على كشوفات النادي لمدة عامين ونصف بدلا من عام ونصف، مقابل 23 ألف دينار، على ان يتم الاتفاق لاحقا على المبلغ الذي سيتقاضاه اللاعب عن العام الجديد في العقد.
وينتظر وريكات لجنة الاستئناف بشأن فسخ عقده مع البقعة، للتوقيع الرسمي على كشوفات النادي الفيصلي، علما ان اللاعب ينتظم حاليا في تدريبات الفيصلي.
شباب الأردن يلتقي راغب ويطلب منه البحث عن ناد
التقت إدارة نادي شباب الاردن مع مهاجم الفريق عوض راغب، لإبلاغه بإمكانية البحث عن ناد آخر للعب في صفوفه خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
واشادت الادارة اثناء اللقاء بجهود اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنها ابلغته برغبة النادي في استثمار المهاجمين الشباب خلال الفترة المقبلة امثال احمد نوفل ومحمد عمر وكبالينجو، ما يضعف فرصة اشراك راغب.
يشار الى ان فريق اليرموك بات يفكر جديا باستقطاب راغب للعب في صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم ثائر جسام، توجه عقب تدريب الأمس الى مدينة الرمثا لمتابعة المباراة الودية بين الرمثا والعربي… جسام وصل متأخرا الى المباراة وقام برصد الفريقين.
المعلومات تفيد بان جسام ربما اراد مراقبة اللاعب محمود زعترة الذي شارك مع العربي.
• نجوم فريق منشية بني حسن لكرة القدم، استمتعوا كثيرا بالرحلة الترفيهية التي نظمتها إدارة النادي مؤخرا للاعبين الى المياه الساخنة “الحمة”.
اللاعبون توجهوا الى المياه الساخنة عقب الانتهاء من مباراة ودية، حيث استمتعوا بالمياه قبل ان يعودوا منهكين الى بيوتهم بعد يوم حافل وسعيد وفق ما أكده نجوم المنشية.
• المحترف الأردني في صفوف فريق هجر السعودي حازم جودت، قام يوم الجمعة الماضي بزيارة خاطفة وسريعة الى عمان استمرت لحوالي 24 ساعة فقط، قبل ان يغادر الى السعودية استعدادا لمشاركة هجر ما تبقى من مباريات دوري زين السعودي.
• نادي اليرموك ابدى رغبته في استقطاب حارس مرمى فريق شباب الاردن لكرة القدم تامر صالح على سبيل الاعارة… اليرموك لا يمانع في اعارة الحارس لإتاحة المجال امامه للمشاركة.
• فريق الفيصلي السعودي، يواصل مراسلاته لاتحاد الكرة للحصول في اسرع وقت على بطاقة الانتقال الدولية للاعب عامر ذيب.
• نادي اتحاد الرمثا وبعد فشله في الصعود لدوري المحترفين، قام بتحرير حوالي 12 لاعبا، بعضهم خرج على سبيل الاعارة، والبعض الآخر حصل على كتاب تحريره رسميا.
• محمد السيلاوي وكيل اعمال اللاعب البرازيلي الذي تخلى العربي عن فكرة ضمه، اشار في اتصال مع “الغد”، الى ان لاعبه قدم مستوى جيدا في اول تمرين له مع العربي، لكنه تعرض لإصابة في التدريب الثاني، وان هذه الاصابة سبق وان تعرض لها البرازيلي قبل حوالي 5 سنوات.
السيلاوي اشار الى ان البرازيلي وحال اصابته أخبره بانه لن يكون بمقدوره اكمال المشوار، لا سيما وان تعرض لمثل هذه الاصابة سابقا ولم يستطع اكمال المباريات، مؤكدا ان البرازيلي هو هداف الدوري العماني ويتمتع بمستوى جيد.
• اللاعب محمد خير عاد أول من أمس الى عمان قادما من الامارات العربية المتحدة التي تواجد بها اللاعب خلال الفترة الماضية.. خير ليس ملتزما حتى الآن مع أي ناد بعد تحريره رسميا من صفوف فريق نادي شباب الأردن.
• اللاعب عامر ذيب ينتظر ان يكون احد اوراق المدرب في مباراة الفيصلي السعودي امام النصر يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دوري زين السعودي.
• الوحدات يواصل اتصالاته مع احد فنادق الكرك لتأمين اقامة معسكر لفريق الكرة قبل لقاء ذات راس.. الاتصالات الاولية لم تنج بسبب عدم قدرة الفندق على استيعاب وفد الوحدات، بالاضافة الى اسباب أخرى لا مجال لذكرها. بانتظار استئناف المحاولات أملا في تأمين المعسكر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. غير معقول
    بالله الاتصالات الاوليه لم تنح لا قال واسباب اخرى شو يعني بدهم فندق 5 نجوم ليش بس عسكرو بالعقبه ما نزلو بفنادق5نجوم والله منتو لقين قصة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock