آخر الأخبار

“زمزم” و”المركز الاسلامي” يقدمان مساعدات مالية لغزة

عمان – سلمت جمعية المركز الإسلامي الخيرية بالتشارك مع حزب المؤتمر الوطني “زمزم”، للهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية دعما ماليا لصالح الاهل في قطاع غزة، بلغت قيمته أربعين ألف دينار لدعم القطاع الصحي هناك.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات إن هذا الدعم يأتي استكمالا لدعم سابق بلغت حصيلته أكثر من 80 ألف دينار قدمت بالتشارك مع حزب زمزم لدعم صمود الأشقاء في قطاع غزة.

وأكد إيمان الجمعية بالتشاركية بين المؤسسات الوطنية لتعزيز العمل الخيري وتكريس رؤاه في واقع حياة الناس من أفراد ومؤسسات، حدا بها للتواصل مع الهيئة الخيرية الهاشمية لتسليمها المبلغ، لشراء أدوات أو مستلزمات أو أجهزة طبية تساهم في رفد البعثة الطبية الأردنية في قطاع غزة بالإمكانيات والاحتياجات”.

من جهته قال أمين عام حزب المؤتمر الوطني الدكتور رحيل الغرايبة، إن الحزب لم يأل جهدا في خدمة أهدافه الكبرى وتطلعاته وأفكاره وقيمه الوطنية، ومنها مساندة الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الإنساني.

وأكد أن القضية الفلسطينية تمثل جوهر الصراع في المنطقة، ودعمها بكل السبل أولوية وضرورة انطلاقا من الرؤية الأردنية الثابتة للحل والمتمثلة بإقامة الشعب الفلسطيني دولته على أرضه، وعاصمتها القدس.-(بترا) 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock