آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

زهير بوكا يخطف الأضواء مع انطلاقة “دوري الفئات”

خالد العميري

عمان – رغم مرور 4 سنوات فقط على ممارسته كرة السلة، إلا أن لاعب نادي الرياضي أرامكس تحت سن 14 عاما، زهير بوكا، بات محط أنظار واهتمام العديد من محبي اللعبة، عطفا على تألقه اللافت مع الرياضي في بطولة دوري الفئات العمرية لموسم 2020.

وكان بوكا قد ساهم بفوز فريقه على اتحاد عمان بانثرز بنتيجة (65-43) مسجلا 21 نقطة، ثم ساهم بفوز فريقه في مباراته الثانية أمام نجوم الأرثوذكسي (70-54) مسجلا 28 نقطة، ليكون من أعلى اللاعبين تسجيلا في المباراتين.

بداية زهير بوكا كانت تتأرجح بين رغبته في ممارسة لعبة كرة القدم، ورؤية المدرب السابق للنادي الأهلي هيثم طليب في تطوير موهبته وضمه للمنتخب المدرسي بكرة السلة، لكنها سرعان ما أصبحت تشكل جزءا من حياته اليومية، بحرصه الشديد على التدريب اليومي لأكثر من 3 ساعات، بإشراف مباشر من المدرب هيثم طليب.

وبعد مرور عامين على عشقه للكرة البرتقالية، انتقل زهير بوكا للدراسة في “مدرسة المشرق” وانضم بعدها للمنتخب المدرسي – الذي يحظى بإشراف المدرب صهيب فراش، ليقوم الأخير بإقناعه في الانضمام لنادي الرياضي أرامكس بعد مشاركته القصيرة مع النادي الأهلي.

بوكا – الذي يطمح بأن يكون واحدا من أفضل اللاعبين بدعم واهتمام المنظومة السلوية – تكاد تكون أكبر معيقاته اليوم هي التنسيق بين أوقات التدريب وخوض المباريات والدراسة، لكنها لن تكون سببا في التوقف عن تحقيق أهدافه المشروعة بالمستقبل القريب. (فاست بريك)

انتخابات 2020
10 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock