رياضة محلية

زيارات تفقدية للمراكز الشبابية والمجمعات الرياضية

عمان-الغد– تفقد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي أول من أمس، المراكز الشبابية والمرافق الرياضية في محافظة الكرك، وذلك ضمن جولاته الميدانية التي يجريها على مديريات ومراكز الشباب في المملكة.
المجالي التقى في بداية الزيارة مع محافظ الكرك أحمد العساف، الذي تناول واقع الحركتين الشبابية والرياضية في المحافظة والمشاريع التنموية المختلفة فيها، منوها بأهمية دعم الأندية والمراكز الشبابية، حتى تأخذ دورها في خدمة هذا القطاع الحيوي، كما ألمح إلى دور المجلس المحوري وبرامجه الرامية إلى تعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة، والتي أكد أنها الوسيلة الوحيدة لإحداث التغيير الايجابي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وأن قرار الشباب في اختيار النائب المناسب هم من يستفيدون منه أو سيدفعون ثمنه خلال الفترة المقبلة.
بدوره أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي  ضرورة استثمار طاقات الشباب في قيادة التغيير، وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق تطلعاتهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، من خلال المبادرات والإستراتيجيات الخاصة بالشباب ومدى فعاليتها لتحفيز الشباب على المشاركة في الحياة السياسية ضمن مشروع شباب من أجل الديمقراطية ومبادرة صوتك حاسم.
وأضاف أن مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية واجب وطني، فقدراتهم جزء من قدرات المجتمع، ومشاركتهم تعني استثمارا أفضل لطاقاته، منوها أن رؤية المجلس تكمن في تفعيل مشاركة الشباب في الحياة السياسية، وخلق بيئة داعمة وصديقة وآمنة لهم لبلوغ أهدافهم.
المجالي تناول أهداف الزيارات الميدانية إلى التجمعات الشبابية في المملكة، والتي تأتي في إطار التواصل مع الشباب الأردني وتفقد احتياجاته والبرامج التي يطمح في تنفيذها خلال العام المقبل، والاطلاع على سير العمل في عدد من المبادرات الجديدة للمجلس وفي مقدمتها مبادرة “شباب من أجل الوطن” و”صوتك حاسم” التي تحفز الشباب على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة، والبرامج الخاصة بمضامين الخطاب الأخير لجلالة الملك في الجامعة الأردنية، معرجا على تلبية المجلس لأبرز احتياجات الحركة الشبابية في الكرك والتجمعات السكانية التابعة لها.
جولة رئيس المجلس تضمنت زيارات تفقدية إلى مديرية شباب الكرك ومركز شابات قرى العمرو وشابات صرفا وشابات القصر وشباب شيحان وشباب أدر ومجمع الأمير فراس بن رعد ومركز شباب الكرك ومركز شابات الكرك ومديرية الشباب، حيث التقى المشرفين والمشرفات واستمع منهم لإيجاز عن البرامج والأنشطة التي تنفذها المراكز، والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي، إلى جانب خططها ونشاطاتها للعام المقبل، والتي أكد المجالي أهمية أن تنسجم مع التوجهات العامة للمجلس، وخططه الرامية لتعزيز وتطوير منظومة العمل الشبابي والرياضي الأردني، مع التركيز على احتياجات المجتمع المحلي، موعزا بتوفير المتطلبات الضرورية لعمل المراكز والعاملين الذين دعاهم إلى تقديم مقترحات من شأنها تعزيز العمل والبرامج المنفذة. 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock