آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

زيدان أبلغ لاعبي الريال برحيله

مدن – أبلغ مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، لاعبيه برحيله عن النادي نهاية هذا الموسم، الذي قد يخرج “صفري”، وفقا لما كشفته اليوم صحيفة (ماركا).

وأوضح المصدر أن زيدان أبلغ الفريق بأنه لن يستمر في قيادته الموسم القادم، وذلك عقب إقصاء الريال على يد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعشية مواجهة إشبيلية بالليجا.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان بهذا الشكل تتبقى له ثمانية أيام داخل النادي الملكي، حيث سيقود آخر مباراتين سيحاول خلالهما الفوز بهما على أمل التتويج بالليجا للمرة الثالثة له كمدرب، وإن كان أتلتيكو مدريد هو الأقرب لإحراز اللقب.

وأشارت إلى أن “زيزو” يرى بأن مرحلته مع الريال انتهت، وأن اللاعبين لا يشعرون “بالدهشة” مثل المرة الأولى التي رحل فيها عن الفريق، في صيف 2018 حيث كان قد قاد الفريق للتتويج بالتشامبيونز ليج ثلاث مرات متتالية.

وتولى “زيزو” مسؤولية الريال في فترته الثانية في مارس/آذار 2019، ليحرز مع الفريق لقب الليجا الثاني الموسم الماضي، إضافة لكأس السوبر الإسباني.

وكان زيدان قد صرح أمس أنه لا يفكر في نفسه عند انتهاء المراحل في حياته، سواء كلاعب أو ولايته الأولى مع الفريق الملكي، موضحا أنه “حان الوقت” الذي بات فيه التغيير ضرورة “من أجل المصلحة العامة”.

وصرح زيدان “يقال إنني في المرات التي رحلت فيها كان ذلك للتنصل من المسئولية أو لأن الأمور تعقدت كثيرا، لكن الأمر لم يكن على هذا النحو أبدا. أفعل ما أنفذه على أكمل وجه لكن تأتي لحظة التغيير، من أجل الجميع وليس فقط من أجلي، من أجل مصلحة اللاعبين والنادي والأشخاص”.

وتابع “لا أرحل لأنه من السهل ذلك. هناك أوقات يتعين عليك فيها البقاء وأخرى يجدر بك أن ترحل من أجل مصلحة الجميع وليس مصلحتي فقط”. – (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock