آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

زيدان: الشائعات حول مبابي لا تضايق الفريق ولا تؤثر عليه

مدريد – قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الجمعة إن الشائعات حول مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، التي تلصق اسمه بالنادي الملكي “لا تضايق ولا تؤثر على” الفريق الذي أكد أنه يركز على “الكفاح من أجل كل شيء” هذا الموسم.

وقال المدرب الفرنسي ردا على سؤال في ختام مؤتمر صحفي عن بعد: “لا أعلم إن كان ما يقال عن مبابي مبررا أم لا، ولكن لا تأثير لذلك لأنه توجد دائما شائعات كثيرة حول ريال مدريد، ولا أتحدث بوجه الخصوص عنه، بل عن جميع اللاعبين بشكل عام. الشائعات لا تضايق الفريق ولا تؤثر عليه”.

وتابع: “فترة التعاقدات انتهت، ولدينا هذا الفريق للكفاح من أجل كل شيء، وهذا ما سنحاول القيام به”.

ويركز المدرب الفرنسي على مواجهات الريال المقبلة، في ظل جدول مزحم بالمباريات ستجعله يعول على التناوب بين اللاعبين، وبين في هذا الصدد: “لقد افتقدنا لـ14 لاعبا على مدار 12 يوما ولكننا تدربنا بشكل جيد جدا. من رحلوا مع المنتخبات عادوا في صحة جيدة وهذا ما يهم. لم يكن لدينا سوى تدريب اليوم” قبيل مواجهة قادش السبت ضمن منافسات الليجا الإسبانية التي تعود غدا عقب فترة توقف الدولية.

وعن مواجهة قادش الصاعد حديثا، قال زيدان إنه “فريق منضبط جدا وصعد مؤخرا وسيجعل المباراة علينا صعبة بالتأكيد”.

وأضاف أن “جميع فرق الليجا اللعب أمامها صعب جدا، حتى لو كانت صاعدة حديثا، لأن دوري الدرجة الثانية الإسباني شديد التنافسية. ما يهم هو أن نكن مستعدين ولا نفكر في أنهم صعدوا لتوهم ونعلم أنه ستكون هناك صعوبات يجب تخطيها لتقديم مباراة جيدة وحصد النقاط الثلاث”. – (إفي)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock