آخر الأخبار الرياضةالرياضة

زيدان: سنتأقلم مع أي تاريخ لمباراة الكلاسيكو

مدريد – أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين أمس الجمعة أن فريقه سيكون “جاهزا” لمباراة كلاسيكو الليغا التي تأجلت بسبب الأوضاع في إقليم كتالونيا، مشيرا إلى أن الملكي سيتأقلم مع التاريخ الجديد.
وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مايوركا المقررة اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان “في النهاية سنقوم بتنفيذ ما سيقولونه، على حسب موقف إدارة برشلونة ونادينا”.
وأضاف “إذا قالوا لنا أن نلعب في 26 (أكتوبر) سنفعل، وإذا غيروا التاريخ، سنكون جاهزين”.
وأكد المدرب الفرنسي أن “الأهم هو أن يفتخر الجميع بنا حين نذهب لخوض هذه المباراة. من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من النقاش، لكن موقفي كمدرب ريال مدريد هو أنه حين يأتي الوقت نكون مستعدين للعب في التاريخ الذي سيحدده الشخص المناسب”.
وأقر المدير الفني للملكي بأن لديه تاريخا مثاليا في ذهنه لكنه رفض الكشف عنه، وقال “هذه أمور داخلية”.
وعن الأوضاع التي تعيشها كتالونيا من احتجاجات وأعمال شغب عقب إصدار أحكام بالسجن ضد قيادات الحركة الانفصالية، فضل المدرب الفرنسي عدم التعمق في المسألة لكنه أبدى رفضه للعنف.
وقال “كما هو الحال بالنسبة للجميع، أنا لا أحب العنف ولا أحد يحبه، هناك صور صعبة لكنني لن أخوض في هذه المسألة، فقط لا أحب العنف وهذا كل شيء”.
من ناحية ثانية، أكد زيدان أمس أن لقاءه مع مواطنه بول بوغبا في دبي كان “مصادفة بحتة”.
وانتشرت مؤخرا صورة لزيدان في دبي مع لاعب مانشستر يونايتد الذي يعد واحدا من أكثر اللاعبين المرغوبين من جانب مدرب ريال، لكنه لم ينجح في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي الأخير.
وقال المدير الفني الفرنسي “كانت مصادفة بحتة، كنت هناك وبما أننا نعرف بعضنا البعض تحدثنا. هذه أمور شخصية لن نحكي عنها. نعرف بعضنا منذ وقت طويل، تقابلنا فتوقفنا وتحدثنا”.
وردا على سؤاله عن خططه لسوق الانتقالات الشتوي المقبل، أوضح زيدان “ما يهم الآن هو مباراة غد وما سنفعله في مايوركا، لا يمكنني التفكير في تعزيزات الفريق الآن لأن هذا أمر بعيد جدا”.
وكشف مدرب الملكي أن كل من الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل ولوكاس فاسكيز والألماني توني كروس، لن يكونوا متاحين لمواجهة ريال مايوركا، على الرغم من أن هذا الأخير شارك في جلسة المران الأخيرة.
وعن الخصم الذي يواجهه اليوم على ملعب إيبيروستار، أكد أن “مايوركا (المركز الـ18) يستحق أن يكون في مرتبة أفضل بالترتيب. علينا أن نقدم أمامه مباراة جيدة”.
إلى ذلك، لم يستبعد زيدان، احتمالية مشاركة قائد فريقه سرجيو راموس في أوليمبياد طوكيو 2020 على الرغم من أنها ستتزامن مع فترة الفريق التحضيرية للموسم الجديد، وأكد أن رغبة اللاعب في مساعدة المنتخب الإسباني هي “شيء جيد”.
وكشف زيدان أن راموس لم يتحدث معه بشأن رغبته في المشاركة في أولمبياد طوكيو، وأوضح أنه لم يغلق الباب في وجه لاعبه فيما يتعلق بهذا الأمر.
وقال مدرب الميرينغي “راموس لم يتحدث معي قط حول هذا الأمر. ما أريده هو معرفة شعوره وما يريده اللاعب هو الأكثر أهمية. هذا أمر لا يخصني وإذا رغب في المشاركة بالنسبة لي هذا أمر جيد للغاية لأنه يرغب في مساعدة بلاده وهو في عمر الـ34 وهذا أمر أراه جيدا للغاية”. -(إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock