زيدان لا يعرف موعد عودة بيل للملاعب

جاريث بيل
جاريث بيل

 

 مدريد - قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إنه لا يعرف موعد عودة الويلزي جاريث بيل للملاعب، رغم انه عاد اليوم للمران الجماعي للملكي بعد فترة غياب للإصابة.

اضافة اعلان

وصرح زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مالاجا في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم:"لا أعرف متى سيعود للعب، اليوم تدرب معنا وسنرى متى سيعود للعب. هو في حالة بدنية جيدة ويتدرب بدون مشكلات".

وتابع "نعرف قدر مساهمته لنا. هو قوي للغاية ويتمتع بمهارة عالية. ويعمل كثيرا. المباريات التي لعبها بهذا النادي خاضها بشكل جيد جدا. حقيقة أنه يتم الحديث كثيرا عن إصاباته وأنه يلعب ثلاث مباريات ويغيب عن واحدة ولكنه يعد لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا كما يعرف الجميع".

وأضاف :"أفضل أن يكون جاريث دائما معنا. يتمتع بقوة وسرعة ويركز بشكل جيد جدا. يساهم في الكثير من الأشياء. الأهم بالنسبة له حاليا هو الناحية الذهنية ونريد أن نراه يتدرب معنا وأن يبدأ في اللعب لأن هذا سيزيل كل الأمور السلبية التي يمكن أن تكون محيطة به".

وكان بيل قد تعرض لمزق في أنسجة العضلة الضامة بالساق اليسرى بمران الفريق في التاسع من الشهر الجاري، وذلك بعد قليل من عودته اصابة في العضلة النعلية اليسرى تعرض لها بمواجهة بوروسيا دورتموند في 26 سبتمبر(أيلول) الماضي.-(إفي)