آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

زيدان: مباراتنا صعبة جدا بدنيا أمام خيتافي – فيديو

مدريد – أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان أن مباراة فريقه المقررة غدا الأحد امام خيتافي في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ستكون صعبة للغاية على المستوى البدني كونها تأتي بعد جهد كبير في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ومواجهة الكلاسيكو.

وفي مؤتمر صحفي اليوم السبت، قال زيدان “مررنا بعشرة أيام صعبة بمباريات تطلبت مجهودا بدنيا كبيرا، نعلم هذا، لكننا نعلم أيضا كيف هو الوضع والأهم هو أننا بحالة جيدة جدا معنويا”.

وأبرز أن “اللاعبين جاهزين، عليهم التعافي مع الاهتمام بالتفاصيل وحين يأتي دورهم للعب يجب أن يكونوا مستعدين. ستكون مباراة صعبة جدا على المستوى البدني، لكن لا يوجد حل آخر، نعلم كيف هو الوضع”.

ويواجه الريال مباراة غد في وجود غيابات دفاعية هامة، لكن مع فرصة لاستعادة داني كاربخال بعد غياب شهرين، إلا أن زيدان أقر بأنه يجب “توخي الحذر” فيما يتعلق بعودة اللاعب.

وقال “يجب أن نكون حريصين…سنرى ماذا سيحدث في القائمة لكن داني وإيدن (هازارد) أصبحا في حال أفضل وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق”.

وعن هازارد بالتحديد، والذي عاد للتدريبات مع باقي زملائه لكنه لم يظهر في أي قائمة حتى الآن، أوضح زيدان أن اللاعب البلجيكي “تحسن كثيرا ويريد العودة للعب مع الفريق”، مضيفا أن “غدا هناك مباراة وسنرى ما إذا كان سينضم إلينا”.

وأكد المدرب الفرنسي “نعلم أن الوضع يتمثل في خوض 11 مباراة في 30 يوما. نحن سعداء لأننا ما زلنا حاضرين في المسابقتين (الليجا والتشامبيونز ليج) وتركيزنا منصب على مواجهة غاية في الأهمية أمام خيتافي”.

واختتم “الخطة هي نفسها، أمامنا عشر مباريات وسنحاول القيام بالأمور بشكل جيد بمساعدة كل اللاعبين المتاحين، لدينا الكثير من اللاعبين المصابين ومن لا يمكننا الاعتماد عليهم… لكن من لعبوا قاموا بعمل جيد وهذا يعكس شخصية هذا الفريق”.

ويحتل ريال مدريد وصافة الليجا بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطة أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock