آخر الأخبار الرياضةالرياضة

زيدان يتجنب الحديث عن مستقبل نافاس مع ريال مدريد

مدريد – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد أنه لا ينظر للمباراة الأخيرة بالموسم، المقررة اليوم أمام ريال بيتيس في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بمثابة وداع للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكنه أقر بأنه تحدث معه حول وضع مرمى الملكي الموسم المقبل، متهما الصحف بأنها تكتب ما يحلو لها.
وردا على سؤاله عما إذا كان نافاس سيحظى بدقائق لعب في “وداعه” للريال، قال زيدان في مؤتمر صحفي أمس عشية المباراة الأخيرة بالموسم، “لا أرى الأمر هكذا”، مضيفا “لا أفكر ولا أريد التفكير فيما سيحدث العام المقبل”.
وأوضح “هناك الكثير من الأحاديث حول من سيرحل ومن سيبقى ويقال أنني ودعت كيلور وأنني أريده أن يرحل.. هناك الكثير من الأقاويل ولن أقول أكثر مما ذكرته من قبل”.
وأبرز زيدان أن “وضع حراسة المرمى سيكون واضحا للغاية الموسم المقبل، سنرى ماذا سيحدث”.
وأكد المدرب الفرنسي أنه تحدث بالفعل “مع الجميع بشأن الموسم المقبل”، موضحا “لا أقول أن الصحف تكذب لكنكم تكتبون ما يحلو لكم ولا أحد يعلم ما الحديث الذي دار بيني وكيلور، أنا وهو فحسب”.
وقال زيدان “سوف ننهي الموسم وسنرى ماذا سيحدث العام المقبل لأن كيلور لديه عقد، بعدها سنرى ماذا سيحدث”.
من ناحية ثانية، نفى زيدان أن يكون قد طلب من النادي أن يجعل نجله لوكا الحارس الثاني للملكي الموسم المقبل، وأكد أن الوضع الذي يعيشه حارس الرديف كونه ابن المدرب “ليس عادلا”.
وقال زيدان “كلنا نلعب لعبة وعلينا أن نقبل التعليقات، لكن هذا ليس عدلا. ليس لأنه ابني بل لأنه لاعب نشأ هنا، يلعب منذ 15 عاما في ريال مدريد ويثبت أنه حارس مرمى على مستوى عال”.
وأقر المدرب الفرنسي بأن مستقبل لوكا لم يتقرر بعد ولن يتقرر قبل نهاية الموسم الحالي.
وقال “من حق الجميع أن يقول رأيه لكن هذا ليس عدلا. ستتضح الأمور الموسم المقبل بالنسبة للوكا أيضا. أنا لم أطلب من النادي أن يجعله الحارس الثاني العام المقبل، إنها أمور ستتقرر نهاية الموسم والأمور ستتضح بالنسبة له كلاعب ضمن الفريق، ليس فقط لأنه ابني فهو أمر يدفع الناس للتعليق”. -(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock