آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريككرة السلة

زيد عباس يخضع لفحوصات طبية بسبب الإصابة

خالد تيسير العميري
عمان – أكد محمد الدباس المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ “الغد”، أن زيد عباس قائد “صقور النشامى” سيخضع إلى فحوصات طبية يوم غد السبت، للوقوف على تفاصيل إصابته التي تعرض لها اليوم الجمعة أمام منتخب كوريا الجنوبية، في بطولة كأس ويليام جونز.

وقال الدباس لـ “الغد”: “سنقوم مع ساعات الصباح الأولى بالتوجه إلى إحدى المستشفيات في مقاطعة تشانجوا بالصين تايبيه (تايوان)، لإجراء فحص طبي شامل للاعب زيد عباس من أجل الإطمئنان على حالته الصحية”، متمنياً أن تكون إصابة اللاعب بسيطة.
وكان زيد عباس – أفضل مسجل للمنتخب الوطني في سلة كوريا الجنوبية برصيد 15 نقطة – تعرض لإصابة قوية في الربع الثالث منعته من إكمال اللعب في المباراة التي خسرها” صقور النشامى” أمام” النمور الكورية” بنتيجة 69 – 64 في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كأس ويليام جونز الدولية في نسختها رقم “41”.

ولم تتضح حتى اللحظة معالم مشاركة زيد عباس في اللقاء المقبل للمنتخب الوطني أمام الفلبين، والذي يقام في تمام الساعة 8:00 صباح يوم غد السبت، لينضم بذلك اللاعب إلى قائمة الغيابات الطويلة لـ “صقور النشامى” في البطولة الدولية، والتي تضم اللاعبون: (أحمد الدويري والمجنس الأميركي دار تاكر وموسى العوضي ومحمود عابدين ومحمد شاهر.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock