الرياضة

زيد مصطفى يتأهل إلى الدور 32 في بطولة العالم للتايكواندو

عمان – الغد – تأهل لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، زيد مصطفى ، الى الدور 32 من منافسات البطولة لوزن تحت 58  كغم بعد فوزه على الألباني فالديت بعدم الأهليه حيث كانت النتيجة تشير الي تقدم زيد بنتيجة 33- 15.

ويظهر يوم غد الخميس لاعبا منتخبنا الوطني للتايكواندو عبدالرحمن أبو السمن بوزن تحت 54 كغم، وروصلان لبزو بوزن تحت 68 كغم، في نزالات بطولة العالم للتايكواندو المصنفة من عیار 12 نجمة، والتي تستمر حتى يوم 19 أیار (مایو) الحالي في مدينة مانشستر الانجليزية،

ویتواصل ظهور نجوم المنتخب الوطني في نزالات البطولة، حيث يظهر یوم السبت المقبل كل من صالح الشرباتي بوزن تحت 80 كغم، وجولیانا الصادق بوزن تحت 67 كغم، وزید الحلواني بوزن تحت 63 كغم، ولونا أبو عیشة بوزن تحت 53 كغم.
ویختتم المنتخب مشاركته في البطولة یوم الأحد المقبل، من خلال مشاركة كل من أنس الصادق بوزن تحت 87 كغم، وحمزة قطان بوزن فوق 87 كغم، ونتالي الحمیدي بوزن تحت 67 كغم في الیوم الأخیر من البطولة.

واوضح كبير المدربين فارس العساف ان المنتخب الوطني يضم عددا من اللاعبين الشباب، الذين يبحثون عن مكان لهم بين الكبار، ومن ثم الوصول الى الأولمبياد بعد المقبل 2024، وكذلك دورة الالعاب العالمية للشباب في السنغال العام 2022.
من جانبه تمنى رئيس الوفد علي الأسمر كل التوفيق للمنتخب الوطني في اقوى حدث عالمي يحدد مسار الطريق الى أولمبياد طوكيو، مبينا ان ابطال المنتخب مستعدين للمواجهات بمعنويات عالية، علما بأن الفوز في أي مباراة في بطولة العالم يعادل الفوز بلقب بطولة تصنيفية.

وكان نجوم المنتخب الوطني قد عبروا عن سعادتهم للدخول في منافسات البطولة لمقارعة نجوم العالم والبحث عن مراكز متقدمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock