"زين" تبرم اتفاقية شراكة مع "OSN"

الكويت-  وقعت مجموعة زين اتفاقية شراكة مع OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعلنت المجموعة في بيان صحفي أن هذه الاتفاقية ستوفر لعملائها مجموعة من الخيارات الواسعة على قائمة طويلة لواحدة من أكبر مكتبات الترفيه الرقمي المدفوع، إذ ستفتح المجال أمام عملائها للاستمتاع بسلسلة من المواد والبرامج التلفزيونية عبر خدمة OSN Play، كما أنها ستوفر مناخاً جديداً من التكامل بين الخدمات الأساسية لشبكات الاتصالات وشبكات الترفيه الرقمي الفضائي.اضافة اعلان
 وكشفت المجموعة أن هذه الشراكة ستعزز كثيراً من قدرات خدماتها التجارية، حيث ستسمح لعملائها في كل من الكويت والبحرين (كمرحلة أولى من الاتفاقية) من الاشتراك في خدمات OSN مباشرة من فروع زين كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى OSN الحصري عبر الخدمة الجديدة (أو إس إن بلاي)OSN Playالمتوفرة على الإنترنت مع مجموعة مرنة من حزم السرعات العالية التي ستقدمها حصريا لعملائها.
وأفادت زين أن محتوىOSN من برامج ومواد ترفيهية والفيديو عند الطلب سيكون متاحاً لعملائها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية عبر خدمةOSN Play، كما ان هذه الخدمة ستكون بمتناول عملائها حتى لو لم يمتلكوا اشتراك في OSN.
وإذ أشارت إلى أنها في الوقت الذي تخطط فيه حالياً لنشر الخدمات المشتركة مع OSN في بقية أسواقها في الشرق الأوسط، فإنها تعد عملائها بسلة عروض مرنة تتناسب مع اختياراتهم الشخصية، مبينة أنها تقدم هذه التجربة الترفيهية الفريدة لعملائها للاستمتاع بمشاهدة أكثر من100 قناة باللغتين العربية والإنجليزية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين والرئيس التنفيذي للعمليات هشام أكبر في تعليقه على هذه الاتفاقية "نسعى في زين دائماً إلى التميز في طرح خدماتنا، وهذه الاتفاقية تبرهن مدى حرص الشركة في تقديم قيمة مضافة لعملائها".