شركات وأعمال

زين تحصد جائزتي أفضل مزود لخدمات الزبائن وأفضل مشغل خدمات مدمجة

عمان– حصدت شركة زين جائزتين إقليميتين خلال حفلين متخصصين أقيما في مسقط ودبي كأفضل مزود لخدمات الزبائن في عام 2013، وأفضل مشغل خدمات مدمجة في نفس العام.
وفازت زينفي حفل توزيع جوائزCommsMEA،الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، الموافق 4 كانون الأول في إمارة دبي، بجائزة أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الإتصالات عن العام 2013.
وفي حفل توزيع جوائز مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم في العاصمة العُمانية مسقط في اليوم ذاته، حصدت الشركة جائزة أفضل مشغل خدمات مدمجة للعام 2013.
وجاء فوز زين بجائزة أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الإتصالات تقديرا للاهتمام الذي توليه الشركة في ترسيخ العلاقة التي تربطها بزبائنها والتي تتعدى طرح قاعدة واسعة من العروض والخدمات وحلول الإتصالات المتكاملة بما يتناسب مع احتياجتهم المتطورة ويفوق تطلعاتهم، الى تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة وفاعلية عالية، كما تنفرد زين في تفعيل ادوات مبتكرة لإدارة علاقاتها مع الزبائن بما يضمن اضفاء تجربة فريدة لهم وتحقيق أعلى مستويات الرضا.
ولتحقيق هذه الغاية تكرس زين جل جهدها لتنفيذ خطط واستراتيجيات بعيدة المدى لخدمات زبائنها إلى جانب توجهها نحو توظيف التكنولوجيا في تصميم برامج مبتكرة تصب في خدمة زبائنها بما يكفل تلقيهم ذات المعاملة المتميزة عند تعاملهم مع جميع منصات خدمات زبائنها من مركز خدمة الزبائن وشبكة معارضها المنتشرة في مختلف محافظات ومواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

السوق مفتوح المؤشر 2083.64 0.19%

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock