شركات وأعمال

“زين” تختار منصة “ResponseTek” لإثراء تجربة عملائها

عمان- أعلنت مجموعة زين الإقليمية- العاملة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها اختارت منصة ™ResponseTek Listening Platform لتشغيل برنامج تجربة العملاء متعدد القنوات، لتكون أول مشغل اتصالات على مستوى المنطقة يستخدم تلك الأداة السمعية الديناميكية الخاصة بتجربة العملاء.
وقالت المجموعة في بيان صحفي إن شركة ResponseTek الرائدة عالميا في مجال برمجيات إدارة تجارب العملاء لديها قاعدة عريضة في أكثر من 40 دولة في مناطق أميركا الشمالية وأوروبا والهند وأستراليا، مبينة أن منصة ™ResponseTek Listening Platform تقوم بجمع وتحليل الآراء والاستجابات الآنية من جانب العملاء الذين يتفاعلون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ومراكز الاتصال ومنافذ التجزئة والفروع والمنصات الاجتماعية والمتنقلة.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة “زين” سكوت جيجنهايمر، في تعليقه على هذه الخطوة “إن تحسين علاقتنا مع عملائنا وتحسين تجاربهم هو استراتيجية محورية بالنسبة الى مجموعة زين”.
وأضاف بقوله “لدينا أكثر من 8 آلاف موظف يعملون بجد كل يوم بهدف تحسين تجارب عملائنا في شتى جوانب نشاطنا، وسنستمر في تحدي أنفسنا وفي إرساء معايير أداء جديدة من خلال الاستثمار في مستقبل عملائنا الى جانب السعي الى تحصيل المعرفة وتحقيق الإبداع بهدف التفوق على التوقعات على صعيد خدمة مجتمعاتنا”.
وأوضح جيجنهايمر بقوله “إن التزامنا إزاء العميل هو التزام أصيل، الهدف منه تعميق القيم الخاصة بعلامتنا التجارية، وما من شك أن شراكتنا مع ResponseTek ستعمل على  تطوير برنامجنا الخاص بتجارب العملاء”.
ومن جانبه، قال سيد حسن الرئيس التنفيذي لشركة ResponseTek: “إننا فخورون لأنه تم اختيار برمجياتنا من جانب مجموعة زين لتشغيل برنامج تجارب العملاء الخاص بها”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock