أخبار محلية

“زين” تسير أولى قوافلها لأهالي غزة

عمان- الغد-  أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا انها سيرت أولى قوافلها للمساعدات الإنسانية الى أهالي قطاع غزة.
وذكرت المجموعة في بيان صحفي أن شركتها التابعة زين الأردن قامت بتنفيذ المهام اللوجيستية لهذه القافلة، وتوزيع الإمدادات بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، مبينة ان اختيار المستلزمات الطبية والطرود الغذائية جاء بناءً على توصيات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بحسب احتياجات شعب غزة.
وأوضحت أن القافلة التي تم تسييرها بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة والمدير التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في مجموعة زين جينفر سليمان،  وأمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن رياض المفلح، ضمت ثماني شاحنات محملة بالمستلزمات الطبية ، بالإضافة إلى طرود عينية ضمت المواد التموينية الأساسية ، مشيرة إلى أن اجمالي المبلغ الذي تبرعت به لتجهيز القوافل التي ستصل الى غزة إلى نصف مليون دولار.
وأفادت المجموعة أن القافلة الإنسانية التي انطلقت من مقر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الى غزة والتي توجهت الى جسر الملك حسين، سيتبعها تسيير قافلة مساعدات أخرى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 أيلول (سبتمبر).
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن، أحمد الهناندة، في تعليقه على هذه المناسبة “إن دعم زين لغزة وشعبها يأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ودعم سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لأهالي القطاع ، لتقديم كافة انواع الدعم لأهل غزة وتسخير كافة الإمكانيات كأفراد وشركات للمساهمة في التخفيف من معاناة أشقائنا في غزة”.
وأضاف الهناندة بقوله “انطلاقاً من حرص زين على ترسيخ مفاهيم الانتماء الوطني وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية بين الشعوب العربية، فإننا نأمل بأن تساهم هذه المساعدات في إغاثةً شعب غزة المنكوب جراء العدوان الأخير الذي خلف حجما هائلا من الدمار المادي والنفسي، حيث نأمل ان تساهم هذه المساعدات الإنسانية في تضميد الجراح وتحسين الظروف المعيشية خلال هذه المحنة”. وأوضح الهناندة بقوله ” تسيير هذه القوافل الطبية والغذائية تأتي في اطار جهود مجموعة زين في تقديم العون والمساندة اللازمة للوقوف مع الشعب الفلسطيني في محنته وتوفير المواد الأساسية التي يحتاجها “، مشيراً إلى أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني هو واجب انساني يقع على كاهل الجميع.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1851.71 0.32%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock